موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 05:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حبس شاب قتل فتاة خنقا لرفض أسرتها الارتباط به في الشرقية

أرشيفية
أرشيفية

قررت نيابة مركز بلبيس، في محافظة الشرقية، بإشراف المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، قبل قليل، حبس موظف في شركة 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة قتل فتاة «خنقا» داخل منزل أسرتها، بدائرة المركز بسبب رفض أسرتها طلبه لخطبتها وارتباط الفتاة بشخص آخر.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية تلقى، إخطارا، من مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد بورود بلاغ إلى المركز بالعثور على فتاة تُدعى «آ. م.»، 20 سنة، عاملة في أحد المصانع، جثة هامدة داخل غرفتها بمنزل أسرتها، بدائرة المركز، ووجود شبهة جنائية. وانتقلت قوة من الشرطة إلى محل الواقعة، لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة.

وتبين وجود آثار خنق حول الرقبة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الزقازيق العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية، حيث انتقل فريق من النيابة، بإشراف المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، لمعاينة مكان الواقعة، كما انتقل فريق النيابة لمعاينة الجثمان، وقررت انتداب الطبيب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه. وقررت النيابة التصريح بدفن الجثة، بعد ورود تقرير الصفة التشريحية، وأمرت باستدعاء أسرة الفتاة لسؤالهم وسماع أقوالهم، وطلبت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

جرى تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وملابساتها، وتوصلت الجهود إلى أن وراء ارتكاب الواقعة موظف في شركة يبلغ من العمر 21 عاما وأنه يرتبط بعلاقة عاطفية بالفتاة منذ نحو 4 سنوات وتقدم لخطبتها عدة مرات فيما قابلت أسرتها طلبه المتكرر بالرفض وفي يوم الواقعة توجه إلى منزل المجني عليها مستغلا عدم تواجد أي شخص من أسرتها وطلب معها بشأن ارتباطهما وعاتبها لعلمه بارتباطها بأحد زملائها في العمل وطلبت منه المغادرة إلا أن رفض الخروج فهددته بالصراخ والاستغاثة بالجيران في حال عدم مغادرته ما دفعه لخنقها وسرق هاتفها المحمول ولاذ بالفرار.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم وأشار لقيامه بتحطيم وتكسير الهاتف وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

البنك الأهلي
الشرقية بلبيس فتاة حبس موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر اخبار كورونا

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB