موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 03:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. متحرش المعادي يصل محكمة جنايات القاهرة

متحرش المعادي
متحرش المعادي

وصل منذ قليل المتهم، م ج، المعروف إعلامياً بـ«متحرش المعادى» لقاعة محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، لحضور أولى جلسات محاكمته بتهمة التحرش بطفلة داخل إحدى العقارات المتواجدة بميدان الحرية بمنطقة المعادى.

وكان النائب العام المستشار حمادة الصاوي قد أمر بسرعة القبض على المتهم م ج، المتحرش بطفلة المعادي، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو له أثناء التحرش بطفلة في مدخل أحد العمارات، وتظهر فيه معالم وجهه واضحة أمام كاميرا مراقبة معمل تحاليل في نفس العقار الذي ارتكب فيه الجريمة، وخلال ساعات قليلة تم القبض عليه من قبل الأجهزة الأمنية.

بعد إلقاء القبض على المتهم الذي اعترف في محضر الشرطة بإرتكابه للواقعة، وأنه منفصل عن زوجته منذ حوالي 6 أشهر ولديه طفلين يعيشون مع طليقته، وعن الطفلة اعترف أنه يعرفها جيدا «اعرف البنت كويس وبشتري منها مناديل كل تقوم ومكنش قصدي اتحرش بيها أنا كنت بضحك معاها».

يذكر أن المتهم، يعمل محاسبًا في شركة عقارات، وعمره 37 سنة، وأنه يمر يوميًا من ميدان الحرية بالمعادي، ويشتري المناديل من طفلة المعادي، وهي تعرفه جيدًا كذلك، وكانت تتبعه حتى دخل العقار، وبدأ في التحرش بها.

تم تحويل المتهم إلى نيابة جنوب القاهرة الكلية، التي أجرت تحقيقاتها معه بعد القبض عليه من الشرطة داخل شقة مهجورة في البساتين، وتبين أن المتهم اختبأ داخلها هربًا من تتبع الشرطة له، وملاحقتها المستمرة، بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي يوثق جريمته.

واستمعت النيابة العامة أيضا لأقوال المتهم والطفلة المجني عليها، وأجرت بينهما مواجهة تعرفت خلالها الطفلة عليه، كما استمعت لشهود الإثبات الذين تعرفوا عليه، وفي ختام التحقيقات، أصدرت أمرها بإحالته للمحاكمة الجنائية العاجلة.

البنك الأهلي
متحرش المعادي متحرش طفلة المعادي محاكمة متحرش المعادي طفلة المعادي فتاة المعادي محاكمة المتحرش موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر اخبار كورونا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB