موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 08:21 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

السيسي في رسالة صارمة: مياه مصر خط أحمر

السيسي
السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن العمل العدائي قبيح ويمتد تأثيره لسنوات طويلة لأن الشعوب لا تنسى، مشيرًا إلى أن معركتنا هي معركة تفاوض وكل يوم الرأي العام العالمي ونكسب أرضا في أننا جادين في التفاوض بشكل يحقق الكسب للجميع، وكل ما نطلبه هو أمر لا يخرج عن القوانين والمعايير الدولية في التعامل مع هذه الموضوعات وهي المياه العابرة للحدود.

وأضاف الرئيس السيسي في كلمته خلال مؤتمر صحفي للوكالات الأجنبية والقنوات العربية: ”نتمنى أن نصل لاتفاق قانوني ملزم بشأن ملء وتشغيل السد” مؤكدًا: ”ماحدش هيقدر ياخد نقطة من مياه مصر واللي عايز يجرب يجرب، إحنا مابنهددش حد وعمرنا ما هددنا وحوارنا دايمًا رشيد وصبور جدًا ماحدش هيقدر ياخد نقطة مياه من مصر وإلا هيبقى في حالة عدم استقرار في المنطقة لا يتخيلها أحد”.

وتابع: ”ماحدش يتصور إنه يقدر يبقى بعيد عن قدراتنا، لأ أنا عمري ما اتكلمت كده ومابهددش حد، بس مياه مصر خط أحمر ولا مساس بها، وهيبقى رد فعلنا في حالة المساس بها أمر هيأثر على استقرار المنطقة بالكامل”.

البنك الأهلي
مياه مصر من يعتقد أنه بعيد عن قدراتنا مخطئ مؤتمر صحفي عالمي قناة السويس سد النهضة الرئيس السيسي موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر اخبار كورونا إنهاء أزمة السفينة الجانحة أزمة السفينة الجانحة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB