موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

العثور علي جثة شاب داخل مصنع مهجور بالمحلة

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

عثر اهالي منطقة «شارع الزيت والصابون»، بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية على جثة شاب فى نهاية العقد الثالث من عمره، اليوم، مسجاة داخل مصنع أبو السباع بمنطقة المشحمة التابعة لدائرة أول المحلة الكبرى، وتم التحفظ علي الجثة وخصصت سيارة إسعاف لنقلها إلي مشرحة مستشفى المحلة العام.

كان اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية تلقي اخطارا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى بورود بلاغ من الأهالى بعثورهم على جثة شاب مجهول الهوية ولا توجد معه أية اوراق تثبت شخصيته، داخل مصنع أبو السباع المهجور .

انتقل العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة والرائد معاذ الحسيني رئيس مباحث قسم أول المحلة، برفقة قوة من الشرطة السرية والنظامية من مباحث قسم أول المحلة إلى موقع البلاغ، وبالكشف الظاهرى على الجثة، تبين أنه لا يوجد عليها مظاهر عنف أو إصابات ويرجح بأن يكون سبب الوفاة تناوله جرعة مخدرات زائدة .

تم نقل الجثة لمستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها واستخراج تصريح بدفنها، وأفاد شهود عيان أن الشاب يعاني من اضطرابات نفسية، تسلل إلى مبني مهجور بنطاق المصنع لتناول العقاقير المخدرة مما تسبب في وفاته ولفظ أنفاسه الأخيره حال تناوله جرعة زائدة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

البنك الأهلي
العثور جثة مجهولة الهوية مصنع مهجور بالمحلة موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر اخبار كورونا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB