موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 11:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. تأجيل محاكمة رانيا يوسف في دعوى نزار الفارس

رانيا يوسف
رانيا يوسف

قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم، تأجيل محاكمة الفنانة رانيا يوسف بتهمة سب وقذف الإعلامي العراقي نزار الفارس لجلسة 6 مارس لحضورها ومواجهتها بالفيديوهات.

وأقام الإعلامي العراقي نزار الفارس، دعوى قضائية ضد الفنانة رانيا يوسف، وطالب فيها بتعويض قدره 5 ملايين جنيه لما بدر منها من سب وقذف وتشهير في حقه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت الدعوى أن الإعلامي نزار الفارس أنه هنأ الفنانة المصرية رانيا يوسف على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالتها بعد الحلقة التي استضافها فيها في برنامجة «مع الفارس» وما تلاه ضدها من انتقادات واتهامات، ولكنه فؤجى أنها تتهمة تارة بالتحرش بها وتارة أخرى أنه بلا شرف وهو ما يرفضه جملة وتفصيلا.

وأضافت الدعوى أن الإعلامي العراقي تعرض للسب والقذف عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي لكون وصف «متحرش على أي شخص يعد قذفا ويعاقب عليه قانونا، وهو ما أصابة بأضرار مادية وأدبية جسيمة، لا سيما أن الذي وصفته هي فنانة لها ثقلها وأخبارها يتم تناقلها كالنار في الهشيم».

وبرأت محكمة جنح قصر النيل رانيا يوسف بسبب تصريحاتها عن «المؤخرة والحجاب» وأجلت دعوى ثانية عن ذات التهم، وتعد الدعوى السالفة هي الثالثة بحق الفنانة رانيا يوسف.

 

 

 

 

البنك الأهلي
رانيا يوسف محاكمة رانيا يوسف محاكمات الحوادث اليوم

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB