موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حبس متهمين اثنين 4 أيام بتهمة قتل شريكهما ببولاق الدكرور

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قررت النيابة العامة حبس سائق و مبيض محارة بعد توجيه لهم تهمة القتل العمد و حيازة سلاح أبيض دون ترخيص لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما انتقل المتهمان إلى مسرح الجريمة تحت إشراف النيابة و قاموا بتمثيل الجريمة واعترفوا تفصيليًا بما نسب إليهما من تهم.

وتعود فصول الواقعة إلى ورود بلاغ لقسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة يفيد العثور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره، يقيم بدائرة القسم، حيث وجد الجثمان ملقى أمام مصعد في مدخل إحدى العقارات السكنية في المنطقة.

وبالمعاينة الظاهرية تبين أن الجثة بها عدة طعنات، و كان أحد سكان العقار قد أفاد أنّ المجني عليه استغاث به بعد تعرضه للطعن وفرار الجناة وكان غارقًا في دمائه، ليستعين الرجل بحارس العقار واستخدموا المصعد للنزول إلى الطابق الأرضي و التوجه إلى أقرب مستشفى، إلا أن الضحية لفظ أنفاسه الأخيرة فور خروجه من المصعد. 

وكانت قوة أمنية مكونة من فريق بحث و تحري قد اتجهت إلى العقار محل الواقعة وذلك لكشف غموض وملابسات الحادث، و كشفت تحريات المباحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أنّ سائق يبلغ من العمر 27 سنة ومبيض محارة 20 سنة، وراء ارتكاب الواقعة.

وضبط المتهمان عقب تقنين الإجراءات القانونية، وأقرا بارتكابهما الواقعة وذلك بسبب خلافات مالية بين أحدهما وبين المجني عليه، حيث قام الأخير ببيع توك توك دون علم المتهم الأول وذلك كونهم قاموا بشرائه مشاركة بينهما، فبيت السائق النية لقتل شريكه اتفق مع المتهم الثاني لاستدراجه للشقة التي شهدت الحادث كون المفتاح بحوزته، واعتدى عليه بسلاح أبيض «سكين» عقب رفض الضحية سداد المبلغ المالي المتعلق بالتوك توك للجاني و تركاه غارقًا في دمائه.

البنك الأهلي
أخبار الحوادث الحوادث اليوم طعن السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB