موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 02:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الحبس سنتين لعاطل هتك عرض طالبة في البساتين

ارشيفية
ارشيفية

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة عاطل، بالحبس لمدة سنتين، لإدانته بهتك عرض طالبة بالصف الثاني الثانوي، في منطقة البساتين، في أغسطس 2018.

وصدر الحكم برئاسة المستشار حسن أبو الوفا محمد، وعضوية المستشارين عبد العزيز محمد حبيب، وأحمد هشام عزيز، وبحضور محمد عادل نور الدين، وكيل النائب العام، وسكرتارية أيمن عبد اللطيف.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم هتك عرض المجني عليها بغير قوة أو تهديد، حيث اصطحبها لغرفة نوم أحد أصدقائه، وهتك عرضها بعدما تجردا من ثيابهما، واعترف المتهم تفصيليا بارتكاب الواقعة.

واستمعت النيابة العامة خلال التحقيقات التي باشرتها فى القضية لشهادة المجني عليها البالغة من العمر 16 عاما، وقالت إنها كانت فى منزل أحد أصدقائها، وفي هذه الأثناء حضر المتهم واصطحبها إلى إحدى الغرف وهتك عرضها.

بينما قالت والدة المجني عليها، إن ابنتها تغيبت عن منزل الأسرة، ولما عادت أخبرتها بأن المتهم هتك عرضها.

وأكد تقرير الطب الشرعي، أن جسد المجني عليها خلا من أي آثار لإصابات تشير إلى تعرضها لعنف أو محاولتها المقاومة.

وأكدت التحريات التى باشرها النقيب محمد مجلي، معاون مباحث قسم شرطة البساتين، صحة ما جاء بأقوال المجني عليها، وأشارت التحريات إلى أن المتهم هتك عرض المجني عليها برضاها وبدون قوة أو تهديد.

من جانبه أكد صديق المتهم، أنه وأثناء وجوده فى الشقة التي يملكها، حضر المتهم، ثم اصطحب المجني عليها إلى إحدى الغرف، وأكد أنه سمع صوت صرخات المجني عليها.

وقالت المحكمة في أسباب حكمها، إنه ثبت لديها ارتكاب المتهم جريمة هتك عرض الطالبة المجني عليها بغير قوة أو تهديد، كما أكدت المحكمة أنها تطمئن لاعترافات المتهم أمام النيابة العامة، وتلتفت عن إنكاره أمامها بحسب أن ذلك محاولة منه للإفلات من العقاب، وقصد منه التشكيك فى أدلة الثبوت.

البنك الأهلي
هتك عرض جنايات القاهرة النيابة العامة الطب الشرعي أخبار الحوادث اليوم السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB