موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 01:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

كنت فاكراه مات.. اعترافات الزوجة المتهمة بالشروع في قتل زوجها بمساعدة عشيقها

الامن المصري
الامن المصري

أدلت سيدة عشرينية باعترافات تفصيلية حول واقعة الشروع في قتل زوجها بمساعدة عشيقها داخل شقتهما بمنطقة الشيخ زايد، بمدينة 6 أكتوبر، وذلك أثناء مثولها أمام النيابة العامة، للإدلاء بأقوالها حول الواقعة، بعد أن أبلغ الزوج عنها هي وعشيقها وأُلقي القبض عليهما.

وحضرت المتهمة بصبحة عشيقها إلى مقر محكمة أكتوبر، وسط حراسة أمنية مشددة، تحت إشراف العميد علاء فتحى رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، وعُرضت على النيابة العامة لاستكمال جلسة التحقيق معهما حول واقعة الشروع في قتل الزوج واتهامها بالزنا.

«كنت فاكرة إن هو مات.. بس طلع عايش وبلغ عننا».. بهذه الكلمات بدأت السيدة العشرينية حديثها عن الجريمة، حيث قالت إنها تعرفت على المتهم - العشيق - منذ قرابة 8 أشهر عن طريق «فيس بوك»، وقابلته عدة مرات، وتطورت العلاقة بينهما من إعجاب إلى علاقة عاطفية، ثم لقاءات جنسية، إذ كان يتردد عليها أثناء غياب زوجها.

وتابعت المتهمة: «من حوالى أسبوعين، جوزي بدأ يشك فيا.. واتفقت أنا والمتهم الثاني على التخلص منه.. حاولت أقتله بالسم بس محصلش بعد ما حطيت السم في الأكل.. رفض ياكل.. فقررت أحط له أقراص مخدرة في الشاي.. وبعدين اتصلت بعشيقي وحضر وضربناه بحديدة على دماغه.. لحد ما فقد الوعي.. افتكرناه مات.. قعدنا نفكر نعمل إيه لحد ما اتفقت إني أقول إن مجهول دخل الشقة وضربه وحاول يسرقنا».

تواصل المتهمة قائلة: «مفيش نص ساعة.. وبدأت أصرخ.. الناس جت، والإسعاف حضرت وأنقذوا جوزي.. واعترف عليا أنا وعشيقي بالجريمة.. كنت فاكرة إنه مات.. لكن طلع عايش وبلغ عننا».

وجاء فى التحقيقات، أن النيابة العامة ناقشت المتهم، واعترف بما جاء على لسان الزوجة، حيث اتفق معها على قتل الزوج ولكنهما فشلا في ذلك.

وقررت النيابة العامة حبس المتهمين لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

البنك الأهلي
جريمة قتل أمن الجيزة الزوجة الخائنة اخبار الحوادث الحوادث اليوم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB