موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 08:44 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. تأجيل محاكمة سفاح الجيزة لجلسة 24 فبراير

سفاح الجيزة أثناء محاكمته
سفاح الجيزة أثناء محاكمته

أجلت محكمة جنايات الجيزة، محاكمة المتهم قذافي فراج المعروف باسم سفاح الجيزة لجلسة 24 فبراير الجاري، وحضر المتهم وسط حراسة أمنية مشددة، وإجراءات احترازية وظهر بالبدلة الزرقاء وهو يرتدي الكمامة، أثناء محاكمته في واقعة قتل صديقه ودفنه في إحدى الشقق السكنية بمنطقة بولاق الدكرور.

وتلت النيابة العامة أمر الإحالة، في بداية الجلسة.. وتتضمن «تتهم النيابة قذافي فراج لأنه في غضون شهر أبريل من عام 2015، بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة، قتل المجني عليه رضا محمد عبداللطيف عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وتفكر بروية وعقد العزم المحقق على إزهاق روحه، فأعد مخططا بأن انتظر قدومه إلى وحدة سكنية خاضعة لسيطرته وتيقن حضوره لها متخيرها مسرحا لجرمه، وأعد سلاح جريمته، أداة حديدية وخبأه تحضرا، وزعم مجالسة المجني عليه بتناول الأطعمة سويا ولم يكن ينتوي مجلسا».

 

وأضافت النيابة العامة، أن المتهم أحضر سلاحا تحضرا ودنا إلى المجني عليه على حين غرة، مسددا له ضربات غادرة قاسية على رأسه دون توقف أو إمهال حتى أيقن مفارقته للحياة، وفاضت الروح إلى بارئها محدثا ما ألم به من إصابات ابانتها تقارير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

وتابعت النيابة، بأن المتهم لم يستكن، إذا قام بحفر قبر المجني عليه بحجرة بذات المسكن، ووراه فيها دفنا عامدا إخفاء معالم جريمته، وأحرز الات تستعمل في الاعتداء على الأشخاص، دون مصوغ قانوني وفي غير حالات الضرورة المهنية واستعملها في قتل المجني عليه.

البنك الأهلي
سفاح الجيزة السفاح أمن الجيزة اخبار السفاح محاكمة السفاح

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB