موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

الطفلة دينا في التحقيقات: إبراهيم اغتصبني في ميدان أبو وافية بالساحل

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

حصلت السلطة على نص التحقيقات في قضية خطف 6 أطفال وهتك عرض 3 منهم على يد المتهم «إبراهيم خضر»، في منطقة الساحل، وهي قضية الاتجار بالبشر التي حققتها نيابة شمال القاهرة الكلية، على أقوال أحد الضحايا وتدعى «دينا محمد»، طفلة 14 سنة، حيث أدلت بشهادتها أمام المحقق كشاهدة إثبات ومجني عليها.

 

وقالت المجني عليها إن المتهم، كان يجبرها يوميا على العمل نظير التحصل على أموال من عملها في غسيل السيارات، وكذا للسماح لها باستمرارها في العمل بالمنطقة.

وأضافت المجني عليها في أقوالها، أن المتهم وآخر لا تعرفه، واقعاها بغير رضاها داخل حديقة في ميدان أبو وافية بمنطقة الساحل، وكان ذلك تحت تهديد سلاح أبيض كان بحوزتهما وهو «كاتر»، وبعدما انتهيا من فعلتها تمكنت من الهرب إلى ميدان المؤسسة للعمل هناك.

وأكدت الطفلة المجني عليها، أنها وبعد انصرافها وتوجهها إلى ميدان المؤسسة، فوجئت بحضور المتهم مجددا إلى ميدان الخلفاوي بدائرة قسم شرطة الساحل، بقصد استغلالها جنسيا.

ونفاذا لأمر النيابة العامة بتوقيع الكشف الطبي على الطفلة دينا، فقد كشف تقرير الطب الشرعي أنها «ثيب» منذ فترة وغشاء بكارتها ممزق، لكن يتعذر تحديدها فنيا، كما فجّر التقرير مفاجأة حول كون المجني عليها مصابة بمرض معدٍ نتيجة حدوث اتصال جنسي، وهو فيروس الورم الحليمي.

ومن بين ضحايا المتهم الذين استمعت لهم النيابة خلال التحقيقات التي جرت في القضية، 3 أطفال آخرين وهم المجني عليهم مؤمن قاسم وصلاح سامي وأحمد فؤاد، والذين أكدوا أن المتهم كان دائم التعدي عليهم باستخدام سلاح أبيض، للحصول على أموالهم التي يعملون بها.

 

 

وعقب الانتهاء من التحقيقات، أصدرت النيابة قرارا بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

البنك الأهلي
طفلة الساحل هتك عرض اغتصاب اغتصاب فى الساحل اغتصاب طفلة أمن القاهرة اخبار الحوادث الحوادث اليوم
tech tech tech tech
CIB
CIB