موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 04:18 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

قُتل في ظروف غامضة.. النيابة تصرح بدفن جثمان سائق تاكسي في الإسماعيلية 

التاكسي في مكان الجريمة
التاكسي في مكان الجريمة

أمرت نيابة أول الإسماعيلية بدفن جثمان شاب في العشرينيات من العمر، قُتل في ظروف غامضة بالإسماعيلية الخميس الماضي.

وانتهي الطبيب الشرعي من تشريح جثمان المجني عليه خلال الساعات الماضية، فيما أمرت النيابة بتسليم الجثمان لذويه لدفنه، وكلفت المباحث الجنائية بتحرياتها حول الواقعة وضبط الجناة.

وكان قد عثر أهالي منطقة الإرسال على جثمان شاب 27 عاما، سائق تاكسي، داخل سيارته الأجرة مصابا بعدة طعنات وملقاة بجواره سلاح الجريمة.

ونقلت سيارة الإسعاف المجني عليه إلى مستشفى جامعة قناة السويس، إلا أن الأطباء لم ينجحوا في محاولات إنقاذه وتوفي بعد ساعة من وصوله إلى المستشفى.

وفي جريمة أخرى شهدتها محافظة الإسماعيلية الجمعة الماضية، اعترف متهم بقتل صديقه تفصيليا، بالتخلص من صديقه عن طريق وضع السم له في قطعة ”جاتوه”.

وكشفت التحقيقات التي أشرف عليها شريف معتز، رئيس نيابات ثان وثالث الإسماعيلية، أن الجاني قرر التخلص من صديقه بسبب كثرة مطالبته بسداده دين قدره 500 جنيه، وافتضح أمره بين بعض زملائه.

وبحسب التحقيقات، فإن الجاني استولى على مبلغ مالي من حافظة نقود المجني عليه أثناء نقله للمستشفى وتركه وفر هارباً.

وأنهت النيابة العامة في الإسماعيلية وقائع تمثيل الجريمة بإحدى المقاهي في نطاق قسم ثالث الإسماعيلية، فيما استمعت النيابة إلى أقوال المتهم بارتكاب الواقعة زميل المجني عليه في العمل، وشاهد الواقعة عامل في أحد المقاهي.

وكشفت التحقيقات أن الجاني استدعى المجني عليه على المقهى لسداد مبلغ 500 جنيه اقترضهم منه، إلا أنه قرر التخلص منه فوضع له السم داخل قطعة ”جاتوه” وقدمها له.

البنك الأهلي
الإسماعيلية قتيل مقتل سائق تاكسي في الإسماعيلية سائق تاكسي مقتل سائق تاكسي في ظروف غامضة السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB