موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 09:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. مصرع طفلين وإصابة أبويهما في حادث تصادم

تصادم
تصادم

لقي طفلان مصرعهما وأصيب أبويهما في حث تصادم بين الدراجة النارية التي كانوا يستقلونها وسيارة ربع نقل وأخرى جامبو، وقع قبل قليل، على طريق «بنها - كفر شكر»، بمحافظة القليوبية، وبدأت النيابة العامة بالتحقيق في الحادث، وصرحت بدفن جثماني الطفلين، بعد الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية.

تلقى اللواء فخرالدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطاراً من العميد أنور حشيش، مأمور مركز كفر شكر، مساء اليوم السبت، بورود بلاغ عن وقوع حادث تصادم أمام قرية «كفر عامر»، بدائرة المركز، ووقوع عدد من الوفيات والمصابين.

انتقل المقدم محمد عماد، رئيس مباحث المركز إلى موقع البلاغ، وتبين وقوع حادث تصام بين سيارة ربع نقل، وأخرى جامبو، ودراجة نارية، يستلقها كل من «أ. م. م.»، 33 سنة، وزوجته «س. ع.»، 25 سنة، وطفلاهما «رودينة»، 5 سنوات، و«مالك» سنة واحدة، وأسفر الحادث عن مصرع الطفلين، بينما أصيبت الأب والأم بإصابات بالغة، وتم نقلهما إلى مستشفى بنها العام للعلاج.

تم تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية، حيث أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لمناظرة جثتي الطفلين، والتصريح بدفنهما بعد ورود تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة.

وفي وقت سابق لقى شاب مصرعه أسفل عجلات القطار، أثناء عبوره كوبري على الخط الحديدي بين القاهرة والإسكندرية في قرية «بطا»، التابعة لمركز بنها، غير مخصص لعبور المشاة ، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الجامعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق، وأمرت بانتداب مفتش الصحة لمناظرة الجثة وبيان سبب الوفاة.

تلقى مدير أمن القليوبية إخطاراً بالحادث، وبانتقال رئيس مباحث القليوبية، العميد خالد المحمدي، ورئيس مباحث مركز بنها، المقدم أحمد عبد المنعم، تبين مصرع شاب يُدعى «أحمد أ.»، يبلغ من العمر 21 سنة، مبلط سيراميك، من قرية «بطا»، بدائرة مركز بنها.

وتبين أنه حال قيام المجني عليه بالعبور على كوبري السكة الحديد، غير مخصص لعبور المشاة، صدمه أحد القطارات، مما أدى إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة، بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، ونفى وجود شبهة جنائية.

البنك الأهلي
القليوبية تصادم كفرشكر مصرع طفلين كفرشكر مديرية أمن القليوبية تصادم القليوبية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB