موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 12:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. تجديد حبس زوجين عرضا طفلتهما للبيع بـ50 ألف

حبس
حبس

أمر قاضي المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، اليوم الأربعاء، بتجديد حبس الزوجين المتهمين بعرض طفلتهما الرضيعة، البالغة من العمر 6 شهور، للبيع نظير مبلغ مالي 50 ألف جنيه، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

وادعى الأب المتهم «عبد العزيز الصياد»، أمام جهات التحقيق، أنه لم يقرر بيع طفلته، وإنما كان يبحث عن الحصول على مساعدة، للخروج من ضائقته المالية التي يمر بها، مشيراً إلى أنه كتب منشوراً بذلك على صفحته الشخصية على موقع «فيسبوك»، حتى تمكنت إدارة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر من ضبطه.

وكانت نيابة قسم أول شبرا الخيمة قد قررت، في وقت سابق، إجراء تحليل الحمض النووي DNA للطفلة الرضيعة «ر.»، البالغة من العمر 6 شهور، بعد عرض والديها بيعها مقابل 50 ألف جنيه، وأمرت بتسليم الطفلة إلى جدتها لوالدتها، المقيمة بإحدى قرى مدينة كفر شكر، مع استمرار حبس الزوجين على ذمة التحقيقات.

وحاول المتهمان تبرير جريمتهما بقولهما إنهما اضطرا إلى عرض الطفلة للبيع بسبب حاجتهما الشديدة للمال، بعد تراكم الديون على الزوج، كما أشار الزوج إلى أنه خاض تجربة السفر للعمل في إحدى الدول العربية، ولكنه لم يوفق.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية قد تلقت إخطاراً من مباحث الإنترنت تفيد برصد اتفاق بين ربة منزل وشخص يدعي أنه سعودى الجنسية، على بيع طفلتها بمبلغ 50 ألف جنيه، وذلك بعلم زوجها، الذي رافقها، ومعهما طفلتهما الرضيعة إلى مكان التسليم في ميدان المؤسسة بشبرا الخيمة، وفور وصولهما تم القبض عليهما من قبل الأجهزة الأمنية، وتم تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة، للتحقيق واستكمال الإجراءات القانونية، حيث أمرت بحبس الزوجين على ذمة التحقيقات، وتسليم الطفلة إلى جدتها لوالدتها.

البنك الأهلي
القليوبية طفلة للبيع بشبرا بيع رضيعة شبرا زوجين يبيعان طفلتهما مديرية أمن القليوبية
tech tech tech tech
CIB
CIB