موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 12:21 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

معلقون: أنت قلب مصر يا ريس.. السيسي بيراعي صحة المصريين يتصدر تويتر

الرئيسي عبد الفتاح السيسي
الرئيسي عبد الفتاح السيسي

احتفاء شعبي كبير للمشروعات التي افتتحها الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، والخاصة بالقطاع الطبي، الأمر الذي دفع بعض مستخدمي مواقع التواصل بتدشين هاشتاج «السيسي بيراعي صحة المصريين»، الذي تصدر أعلى تريند على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بعد تدشينه بساعات.

وقال أحد المعلقين: «النهارده الرئيس السيسي أخرس ألسنة الجماعة الارهابية، والإعلام التركي الناطق بالمصرية، النهاردة الدولة المش بتعمل غير طرق وكباري افتتحت 8 مستشفيات جديدة في 4 محافظات مختلف في يوم واحد، ده غير المدارس وعلاج ملايين المصريين، فيه عظمه كدا!»

بينما علق آخر: «نقول قائد نقول زعيم، نقول منقذ نقول إنسان، بصراحة خلصنا فيك الكلام، بقيت لمصر رمز الوطنية والأمان وللعالم رمز التحدي والوئام، حبيب الملايين والمصريين رغم أنف الكارهين، تحيا مصر بيك يا قلب مصر»، فيما نشر آخر صورة ساخرة من الرئيس التركي: «إيه ده.. السيسي افتتح 10 مستشفيات النهاردة، وأنا مش عارف أفتح مستوصف.. خيانة».

وقال آخر: «السيسي بيرعى كل ما يخص المصريين صحتهم مساكنهم مصانعهم مزارعهم فلم يترك شيء، إلا واهتم به وراعاه، ربنا يحمي السيسي لمصر»، فيما نشر آخر الوحدة الصحية داخل قريته بعتد تطويرها، وعلق عليها: «تم تطويرها على أعلى مستوى وأحدث الأجهزة، ربنا يخليك لينا يا ريس».

وعلق آخر: «الراجل ده في عهده اللي كان بيخلص في عشرات السنوات بقي يخلص في شهور الراجل ده بيبني بلد جديد وشغال في كل شبر من أرض مصر، حفظك الله ورعاك سيدي الرئيس، حفظ الله رئيس لم يقدم وعود عند ترشحه لرئاسة مصر، فأعطى مصر الكثير والكثير من الآمال والأحلام التى كانت تراود المصريين الوطنيين، أنه حقا قلب مصر النابض بالحب للمصريين».

وتابع آخر: «السيسي أول رئيس يهتم بصحه المواطن وأول رئيس يهتم بإن المواطن المصري يعيش حياه كريمة، عايرتونا بالمنظومة الصحية، عملنا أحدث مستشفيات، عايرتونا بقوت الشعب استصلحنا أراضي واكتفينا في زراعات كتير، الآن تعايرونا بأننا أصبحنا أصحاب القرار يا ليتكم تعايرونا بما هو عار يا من لا تمتلكون القرار».

وعلق آخر: «قطاع الصحة يشهد طفرة في عهد الرئيس السيسي مثل القضاء على فيروس سي، تأمين الاحتياطى الاستراتيجى من الأمصال واللقاحات، انهاء قوائم انتظار علاج المرضى، إنشاء 32 مستشفى جديد بجميع محافظات مصر، علاج 1.5 مليون مواطن مريض بفيرس سي، دولة السيسي افتتحت 8 مستشفيات في يوم واحد، في الماضي كانت الدولة بتفتتح مستشفى واحد في 8 سنين ومشكوك في صلاحيته كمان».

البنك الأهلي
السيسي المنظومة الصحية فيروس سي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB