موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 01:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

السيسي لـ المصريين: أنا واحد منكم

السيسي
السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاح عدد من المشروعات بالإسماعيلية: ”القضايا مش حرية الرأي والتعبير والنظام السياسي وبس.. قضية زي النمو السكاني تحلوها ازاي؟.. اللي بذلته الحكومة في الست سنين اللي فاتت ضخم وغير متوقع.. لكن مهما عملنا من غير ما نضبط النمو السكاني مش هنحس بحاجة”.

وأضاف : ”أنا واحد منكم وعمرنا ما قلنا اننا أحسن من اللي قبلنا.. والله انتم بتحملوا أنفسكم وأولادكم والدولة فوق طاقتها”. 

جاء ذلك في إطار انطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل في محافظة الإسماعيلية، حيث شهد مستشفى الإسماعيلية العام أعمال تجهيز لنحو عامين وتجهيزه بأحدث الأجهزة الطبية، تمهيدا لتحويله إلى مجمع طبي متكامل والدخول ضمن مشروع التأمين الصحى الشامل بجانب مركز 30 يونيو الطبى، ومستشفى أبو خليفة للطوارئ الذى يعمل حاليا كمستشفى عزل لمصابى فيروس كورونا.

يذكر أن محافظة الإسماعيلية استعدت لاستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسى، من أجل انطلاق منظومة التأمين الصحى الشامل بالمحافظة وافتتاح مجمع الإسماعيلية الطبى للعمل بالمنظومة وعدة مراكز طبية أخرى على مستوى المحافظة.

وشهدت المحافظة إجراءات أمنية كثيفة لتأمين فعاليات الزيارة بجانب الإجراءات الوقائية والمزيد من أعمال التطوير والتزيين بالطريق الدائرى وحى ثالث، الذى يقع المجمع فى نطاقه وأعمال الإنارة والنظافة وطلاء الأرصفة والبلدورات والأعمدة، التى تنفذ خلال الفترة الحالية ضمن حملات تطوير الحى لتتماشى مع تطوير المجمع الطبى.

البنك الأهلي
السيسي مصر رئيس مصر الإسماعيلية السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB