موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 10:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

نشأت الديهي: السيسي يحول التراب لذهب

الإعلامي نشأت الديهي
الإعلامي نشأت الديهي

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الجميع أخطأ في تقدير وتثمين ما يُجرى على أرض مصر من مشروعات خلال الـ6 سنوات الماضية، وهذا ليس تضخيم أو تقعير، «أنا أعتذر عن ما لم يستطيع الإعلام تسويقه للمواطنين على حقيقته، الرئيس عبدالفتاح السيسي، دشن عددًا هائلًا من المشروعات، السيسي يحول التراب لذهب».

وأضاف «الديهي»، خلال تقديمه برنامج «بالورقة والقلم»، الذي يُعرض على شاشة «TeN»، أن أي دولة تقوم بتنفيذ أي مشروع ، يقوم الإعلاميين بالتحدث عنه في الوسائل الإعلامية المختلفة من أجل إظهارة للمواطنين، «لكن في مصر المشروع تلو المشروع تلو المشروع وقبل أن نفرح به نرى تشكيك من الإعلام المضلل».

وأشار الإعلامي، إلى أن مصر تواجه معركة مع أهل الشر، معركة بين الحق والباطل، وهذا يحتم علينا مضاعفة مجهودنا وأساليبنا، «مفيش على راسنا بطحة بنداريها، ولكن الإعلام الموجه يخلق واقع غير موجود، أو يخفي واقع مؤلم، واليوم لدينا ما لم يتخيله بشر»، موضحًا أن مصر تعيش عصر يتحول فيه التراب إلى ذهب.

وأوضح الإعلامي نشأت الديهي، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يحول التراب لذهب، منوهًا بأن سعر متر الأرض التجاري بالعاصمة الإدارية الجديدة وصل لـ40 ألف جنيه، معقبًا: «مش ده تراب اتحول لذهب؟، مش كانت صحراء جرداء لا حد عمره شافها ولا فكر فيها، وتحولت لمدينة الشعب».

 

 

 

وأشار إلى أن مجلس الوزراء اتحفنا ببيان حول أداء الجنيه المصري، ووجوده ضمن أفضل عملات العالم من حيث الأداء أمام الدولار في 4 سنوات، بعد تحرير سعر الصرف رغم أزمة كورونا.

البنك الأهلي
نشأت الديهي التراب ذهب الإعلام المضلل السيسي
tech tech tech tech
CIB
CIB