موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 07:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ6 أيام المقبلة

حالة الطقس
حالة الطقس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية خلال الـ6 أيام المقبلة، حيث يشهد الطقس انخفاضا في درجات الحرارة من 3 لـ 6 درجات، بالإضافة إلى سقوط أمطار خفيفة ومتوسطة وكثافة في الشبورة المائية ونشاط للرياح.

ويستعرض «السلطة»، في ضوء ما تقدمه لمتابعيها من خدمات يومية، حالة الطقس كما أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان لها خلال الفترة المقبلة.

الأحد 14 فبراير: يكون هناك كثافة للشبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الإثنين 15 فبراير: يكون هناك كثافة للشبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية و المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، كما أنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق مناطق من السواحل الغربية على فترات متقطعة.

الثلاثاء 16 فبراير: ومن المتوقع أن تبدأ حالة من عدم الاستقرار اعتبارا من الثلاثاء وتستمر حتي يوم الخميس، فمن المتوقع سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية البلاد على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من الوجه البحري، ونشاط للرياح على مناطق متقطعة من الوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال وجنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الأربعاء 17 فبراير: من المتوقع سقوط أمطار متوسطة على السواحل الشمالية البلاد على السواحل الشمالية وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من الوجه البحري، ونشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال وجنوب سيناء.

الخميس 18 فبراير: من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية للبلاد، ونشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء.

الجمعة 19 فبراير: من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية للبلاد.

البنك الأهلي
الطقس حالة الطقس الارصاد الأرصاد الجوية درجات الحرارة درجات الحرارة اليوم درجات الحرارة غدا السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB