موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 02:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

ماذا ينتظر الزمالك بعد الحجز على أرصدته في البنوك؟

الزمالك
الزمالك

فجر الإعلامي عمر ربيع ياسين، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الحجز على أرصدة نادي الزمالك في البنوك من جانب التأمينات، مؤكدًا أن مديونية الزمالك كبيرة للغاية وتصل لأكثر من 200 مليون جنيه مصري.

وقال عمر ربيع في تصريحات عبر برنامجه "نمبر وان" على شاشة قناة النهار أن التأمينات قامت بالحجز على أرصدة الزمالك في البنوك بسبب مديونية تصل إلى 209 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن إدارة الزمالك السابقة لم تكن تدفع للتأمينات قيمة المبالغ الخاصة بالموظفين المعينين بالنادي شهريًا بما يعني أن الموظفين بعد إحالتهم للتقاعد لن يكون لهم معاش من الأساس.

لا يتوفر وصف.

وتابع: "المجلس السابق اتفق مع التأمينات أنه يتم جدولة المبلغ على دفعات وتكون الدفعة مقابل 20 مليون جنيه"، مضيفًا: "المجلس الحالي اتفاجئ الخميس أنه تم الحجر على أرصدة الزمالك بعدما قام بعض الموظفين بالتوجه للبنك".

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

ويرصد "السلطة"، ماذا ينتظر الزمالك بعد الحجز على أرصدته في البنوك؟

1- صعوبة سداد مستحقات اللاعبين
يعاني نادي الزمالك من أزمة كبرى بشأن مستحقات لاعبي الفرق المختلفة في النادي، لاسيما الشكاوى التى تقدم بها أ اكثر من لاعب في الآونة الأخيرة ضد القلعة البيضاء في الاتحادات الرياضية المختلفة.

2- الفشل في التجديد لفرجاني ساسي
يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز إلى تجديد عقد التونسي فرجاني ساسي خلال الفترة المقبلة، حيث ينتهي تعاقد اللاعب مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، وبعد الحجز على أرصدة النادي في البنوك من الصعب بقاء التونسي مع الفارس الأبيض.

3- غضب جماهيري كبير
حالة من الغضب الشديد تسيطر على جماهير الزمالك بسبب عدم التعاقد مع لاعبين سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث إن أمورالنادي المادية لم تسمح بذلك، لذا فمن المتوقع أن تثور جماهير القلعة البيضاء على الإدارة المؤقتة التي تدير القلعة البيضاء.

البنك الأهلي
الزمالك عمر ربيع ياسين أرصدة نادي الزمالك التأمينات فرجاني ساسي السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB