موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 06:40 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

5 ضربات تسبب الصداع لـ موسيماني قبل مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي

بعثة فريق الأهلي موسيماني
بعثة فريق الأهلي موسيماني

يلعب النادي الأهلي أمام بالميراس البرازيلي الساعة الخامسة مساء يوم الخميس 11 نوفمبر بتوقيت مصر على ملعب المدينة التعليمية في دولة قطر، في مباراة تحديد المركز الثالث على الميدالية البرونزية.

تعرض النادي الأهلي للخسارة في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام بايرن ميونخ، بثنائية نظيفة بالستاد أحمد بن علي فى العاصمة القطرية الدوحة، سجل ليفاندوفسكي هدفي البايرن في الدقيقتين 17 و85 وصعد بالعملاق البافاري إلى اللقاء النهائي.

ويبقى هناك عدد من الضربات الموجعة للنادي الأهلي قبل المواجهة المرتقبة وذلك على النحو التالي:


- عدم تحديد المهاجم الصريح

حتى هذه اللحظة لم يستقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على تحديد المهاجم الصريح للقلعة الحمراء وذلك لديه تأثير كبير على حالة الانسجام داخل الفريق بين عناصر الشق الأمامي.

- إجهاد غير مسبوق

بذلت عناصر النادي الأهلي، مجهوداً مضاعفاً خلال مواجهة الدحيل القطري ثم مواجهة بايرن ميونخ، وقد يتأثر الفريق من الناحية البدنية بشكل كبير خلال مواجهة بالميراس البرازيلي، خاصة أن الآخير خاض مباراة تيجراس قبل الأهلي بيوم وحصل على فترة راحة أكبر، كما ستكون مواجهة الأهلي هي الثانية له، بينما سيخوض الأهلي المواجهة الثالثة له بالمونديال. 



- شراسة بالميراس

يتميز فريق بالميراس بالشراسة الهجومية والسرعة والمهارة بين عناصره، كما سيكون لا بديل أمام الفريق البرازيلي سوف حصد الميدالية البرونزية والفوز على الأهلي، خاصة بعد خسارة المباراة الماضية أمام بطل المكسيك.

-الفوارق في القيمة التسويقية

تصل القيمة التسويقية لفريق بالميراس البرازيلي إلى 95.5 مليون يورو، وهناك فارق كبير مع الأهلي في هذا الشق، في حين تبلغ القيمة التسويقية للأهلي 25.5 مليون يورو.

- ارتباك في الصفوف

جاء قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم، بإيقاف الثنائي حسين الشحات ومحمود كهربا، ليربك حسابات موسيماني بشكل كبير قبل مواجهة بطل البرازيل، حيث من المؤكد أن يشهد التشكيل الأساسي تعديلات كثيرة في الخط الأمامي وعودة عناصر كانت تتواجد على دكة البدلاء.

البنك الأهلي
الأهلي في المونديال مونديال الأندية دوري ابطال أفريقيا بيتسو موسيماني رياضة تقارير موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB