موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

قرار عاجل من النيابة بشأن قتل صاحب مطعم الفقير

موقع السلطة

أمر قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر، اليوم الأربعاء باستمرار حبس 4 خفراء، 15 يوما على ذمة التحقيقات بعد اتهامهم بقتل ”حمادة الفقير”، صاحب محل الفقير للمشويات، ومالك مزرعة، على يد 4 خفراء.

وفى وقت سابق طالبت النيابة بنتائج تفريغ الكاميرات المحيطة بالمزرعة والتي تم التحفظ عليها بعد وقوع الحادث، كما طالبت بتحريات تكميلية حول الواقعة خاصة بعدما أكد عدد من شهود العيان بأن المتهمين تشاجروا مع المجني عليه قبل الحادث، كما طلبت من هيئة الطب الشرعي إفادتها بتقرير وافي عن الإصابات التي لحقت بالمجني عليه.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الحادث 4 عاطلين، قاموا بتتبع خط سير المجني عليه بعدما رفض توظيفهم لديه بالمزرعة، وقرروا الانتقام منه فقاموا بإطلاق وابل من الأعيرة النارية اتجاه المجنى عليه، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

وأدلى المتهمون الأربعة بقتل صاحب محل كباب شهير بمنطقة أكتوبر داخل مزرعة بمنطقة الحزام الأخضر، باعترافاتهم لرجال المباحث عقب ضبطهم.

واعترف المتهمون بارتكاب الجريمة لرفض المجني عليه، الاستعانة بهم في حراسة المزرعة الخاصة به، مشيرين إلى أنهم قرروا الانتقام منه فقتلوه بالرصاص ولاذوا بالفرار.

واعترف المتهمون، بإطلاق عدد كبير من الطلقات على المجني عليه داخل مزرعته، منها طلقات استقرت في رأسه.

وتلقت شرطة النجدة بلاغا، أفاد بمصرع شخص داخل مزرعته بمدينة أكتوبر، وعلى الفور وجه اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة مالك محلات مشويات شهير متوفي إثر إصابته بطلق ناري بالرأس.

يذكر أن بلاغا ورد لضباط مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر من غرفة النجدة، تفيد بالعثور على جثة صاحب مزرعة مقتول بعدة طلقات في مناطق متفرقة من جسده داخل مزرعته، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث وتبين وجود جثة صاحب المزرعة وتم التحفظ عليها وإخطار النيابة التحقيق.

البنك الأهلي
مطعم الفقير بـ6 أكتوبر حمادة الفقير حبس المتهمين فى مقتل صاحب محلات مقتل صاحب محلات شهيرة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB