موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 11:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ليلة حزينة.. تفاصيل وفاة عريس قبل زواجه بـ 24 ساعة: وقع جنب عروسه

إبراهيم محمد توفيق
إبراهيم محمد توفيق

فارق شاب في العشرين من عمره، صباح اليوم الأربعاء، الحياة متأثرًا بإصابته بنزيف داخلي بالمخ، إثر سقوطه بشكل مفاجئ خلال الاحتفال بحنته بقرية "قصاصين الأزهار" بأولاد صقر في الشرقية.

مستشفى أولاد صقر المركزي، استقبل إبراهيم محمد توفيق 20 عامًا، مصابًا بنزيف داخلي بالمخ، وحالته العامة متأخرة، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

وتبين أن الشاب كان يحتفل بحنته، وسقط فجأة وجرى نقله للمستشفى لكنه توفي متأثرًا بإصابته بنزيف.

ويقول رجب شحاته، أحد أقارب المتوفي: "حس بصداع بعد ما فرح شوية مع زمايله وجاله نزيف بالمخ".. موضحًا أن العريس سقط فجأة خلال الاحتفال، وأنهم نقلوه إلى المستشفى وتبين إصابته بنزيف بالمخ.

وأضاف شحاته: "كان محتاج عملية بسرعة لكن ملحقناش ننقله المستشفى في الزقازيق، وعرفنا إن سبب اللي حصل له عيب خلقي مولود بيه".

وتابع: "ربنا يرحمه كان أصغر إخواته وأبوه وأمه ماتوا من 3 أعوام، وهو يا دوب لسه واخد الدبلوم وعروسته في تجارة.. ملحقش يفرح".

البداية كانت في قرية القصاصين التابعة لمركز أولاد صقر في محافظة الشرقية، حيث كان إبراهيم محمد توفيق، 20 عاما يستعد لإتمام زواجه مساء أول أمس، لكنه سقط وهو إلى جوار العروس التي انخرطت في البكاء وأمام المعازيم الذين أُصيبوا بـ صدمة، بينما سارعت أسرته بنقله إلى مستشفى أولاد صقر المركزي.

بعد توقيع الكشف الطبي على العريس، تبيّن أنّه مصاب بـ نزيف على المخ وارتجاج ونقص في نسبة الأكسجين.

أحد جيران العريس: اتحجز في المستشفى على جهاز التنفس الصناعي من يوم الاتنين بالليل، واتوفى النهارده الصبح، نسبة الأكسجين عنده كانت قليلة جدا، وفضل فاقد الوعي من وقت ما دخل المستشفى لحد ما اتوفى.

وقال إن إبراهيم كان حسن السمعة: عنده أخين كان هو أصغرهم، وأبوهم كان حريص على تريبيتهم تربية حسنة، والنهارده هنصلي عليه بعد صلاة الضهر.

البنك الأهلي
عريس ليلة الحنة الشرقية أولاد صقر وفاة عريس موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB