موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 12:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بسبب خلافات مالية.. إصابة عامل بعيار ناري في مشاجرة بالقناطر

خرطوش
خرطوش

أطلق صاحب كشك سجائر الرصاص على عامل بمقهى بالقناطر الخيرية، في مشاجرة بينهما، بالاشتراك مع سائق «توك توك»، بسبب خلافات مالية.

ونُقل المصاب في حالة خطرة لمستشفى القناطر، وأُلقي القبض على المتهمين، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بطلب تحريات المباحث حول الواقعة والاستعلام عن حالة المصاب، وعرضه على الطب الشرعي لبيان إصابته، وإعداد تقرير حول الإصابة وحبس المتهم وتحريز السلاح المضبوط.

وتلق اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية إخطاراً من العميد محمد غيث مأمور مركز القناطر الخيرية، بوصول «ا. ج .ع»، 35 سنة، عامل بمقهى، ومقيم شلقان دائرة المركز لمستشفى القناطر، ومصاب بطلق ناري بسمانة القدم اليمنى فتحتي دخول وخروج.

وانتقل اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، وبسؤال المصاب اتهم «ج م»، 35 سنة، صاحب كشك سجائر ومقيم في قرية شلقان التابعة لمركز القناطر الخيرية، و«ا م ه»، 37 سنة، سائق «توك توك» بالتعدي عليه بالضرب إثر حدوث مشادة كلامية بسبب خلافات مالية بينهم، قام على إثرها الأول بإطلاق عيار ناري من سلاح كان بحوزته محدثاً إصابته.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة، وبإرشاد الأول ضُبط السلاح الناري المستخدم فيها، وهو عبارة عن فرد روسي محلى الصنع، وقررت النيابة حبس المتهمين وتحريز السلاح المستخدم في الحادث وإرساله للمعمل الجنائي.

البنك الأهلي
القليوبية قتل القناطر مشاجرة القناطر خلافات مالية القليوبية مديرية أمن القليوبية السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB