موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 03:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تفاصيل العثور على جثة مجهولة في الهرم

جثة " صورة أرشيفية "
جثة " صورة أرشيفية "

تكشف مباحث الجيزة جهودها لكشف لغز العثور على جثة مجهولة الهوية بأحد شوارع دائرة قسم شرطة الهرم، ونقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي للتشريح لبيان سبب الوفاة، وكلفت المباحث بسرعة كشف هوية المتوفي واستدعاء أسرته، كما كلّفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها بشأن الواقعة وملابساتها.

تلقى مأمور قسم شرطة الهرم، بلاغا بالعثور على جثة بالطريق العام في دائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبيّن العثور على جثة لذكر في العقد الخامس من العمر، ويرتدي ملابسة كاملة.

كما تبيّن عدم وجود إصابات ظاهرية، كما ثبت من خلال المعاينة عدم حمل المتوفي أي مستندات تدل على هويته، ونقلت الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي أُخطرت لمباشرة التحقيقات.

وقررت النيابة العامة تشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة، والتأكد من كون الوفاة طبيعية أم توجد شبهة جنائية سبب الوفاة، وكلفت النيابة العامة المباحث بسرعة كشف هوية المتوفي واستدعاء أسرته، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها بشأن الواقعة وملابساتها.

وكشفت التحريات عن أنّ جرى التحفظ على كاميرات المراقبة في المنطقة المحيطة لمكان العثور على جثة المتوفى، لتفريغها وفحصها لمعرفة هل يوجد شخص ألقى الجثة في مكان العثور عليها، أم أنّ الوفاة حدثت له أثناء مروره بالشارع أو وجوده به.

وأضافت التحريات أنّ فريقا من ضباط مديرية أمن الجيزة يفحصون بلاغات التغيب في نطاق مديرية أمن الجيزة، وحال عدم الوصول لهوية المتوفى، سيتم فحص بلاغات التغيب في محافظة القاهرة والقليوبية، فقد يكون المتوفى مبلغ بتغيبه في تلك المحافظتين، وأنّه حضر إليهما لغرض ما وتوفي.

البنك الأهلي
جثة مجهولة العثور علي جثة مجهولة الهرم الجيزة مصر السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB