موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 11:13 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. إصابة 6 في تصادم 4 سيارات أعلى كوبري بنها

جانب من التصادم
جانب من التصادم

شهد طريق «القاهرة- الإسكندرية» الزراعي حادثا مروريا على كوبري بنها، بتصادم أربع سيارات، بين ميكروباص ونقل، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص، وتم نقلهم إلى مستشفى بنها الجامعي، وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعي أعلى كوبري بنها.

وعلى الفور انتقل رجال المرور وتبين تصادم 4 سيارات ما بين ميكروباص ونقل، مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بإصابات متفرقة ونقلتهم الإسعاف إلى مستشفي بنها الجامعي وتولت النيابة التحقيق.

وفي وقت سابق، شهدت المحافظة حادثين مأساويين، راح ضحيتهما شابين لقيا مصرعهما تحت عجلات القطار، حيث لقى الأول، ويعمل ممرض، مصرعه أسفل عجلات القطار في محطة بنها، أثناء محاولته استقلال القطار فاختل توازنه وسقط أسفله، والثاني أثناء عبوره شريط السكه الحديد بمحطة قطار شبرا الخيمه فدهسه أحد القطارات.

وقال شهود عيان للحادث الأول، إن الشاب كان ينطلق بسرعة نحو القطار ليتمكن من اللحاق به ولكن القطار تحرك بسرعة كبيرة، مما أدى إلى اختلال توازن الشاب الذي سقط أسفل العجلات، وتوصلت التحريات ان المتوفى من منطقة قويسنا بالمنوفية ويعمل ممرضا في أحد مراكز الأشعة ببنها.

وفي شبرا الخيمة، لقى شخص مصرعه أثناء عبوره أحد أرصفة القطار بمحطة شبرا الخيمة، أثناء وصول القطار إلى المحطة، مما أدى إلى دهسه ووفاته، وانتقلت أجهزة الأمن لمكان الحادث وسيارة إسعاف ونقل الجثه إلى المستشفي النيل بشبرا الخيمة.

البنك الأهلي
القليوبية تصادم بنها الزراعي إصابة السلطة أخبار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB