موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 01:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أيمن أشرف: كنت بقفل وداني أمام انتقادات الجماهير

ايمن أشرف
ايمن أشرف

قال أيمن أشرف مدافع فريق الكرة بالنادي الأهلي، إنه وزملائه لا يفكرون في مباراة بايرن ميونيخ ولكن تركيز الجميع منصب على مواجهة الدحيل القطري في مستهل مشواره ببطولة كأس العالم للأندية.

وأضاف في تصريحات عبر قناة النادي :"لاعبو النادي يفكرون بطريقة مختلفة عن الجماهير، ونحن نفكر في رقم 1 قبل 2 وبالتالي علينا تخطي المرحلة الأولى ثم بعد ذلك ننظر للمرحلة الا

وأضاف :"تفكيرنا منصب حاليا في مباراة الدحيل القطري ويملك مجموعة على أعلى مستوى من اللاعبين، ومواجهتهم ليست سهلة كما أن المباراة ستقام على ملعبهم".

وواصل :"نفكر في تخطي المباراة الأولى ويحالفنا التوفيق في المباراة ثم العبور للدور المقبل من البطولة".

وأشار :"استقبال جمهور النادي الأهلي لنا في قطر أسعدنا كثيرا ووضع علينا مسؤولية كبيرة أكثر مما كانت علينا وأصبح واجب علينا أن نحارب من أجل أن نسعدهم".

وأوضح :"الأهلي يملك جماهير في جميع أنحاء العالم، ونحن سعداء بمواجهة الدحيل في حضور الجماهير ولسماع أصواتهم في المدرجات مرة أخرى".

وزاد :"وجود الجمهور في الملعب يمنحنا الحماس والدافعية، ولا يضع علينا ضغط في الملعب".

واصل أشرف : كان في فتره الناس بتنتقدني بس انا كنت بقفل وداني خالص علي الناس دي وكنت بنزل التدريب اركز واجتهد اكتر عشان ده اكتر رد علي الناس دي ولازم كل لاعب يجتهد جوا التدريبات والملعب عشان انت بتلعب في الأهلي مش في أي نادي تاني عشان تقدر تفرح جمهور الأهلي.

واختتم برسالة لجماهير الأهلي :"أشكرهم على مساندتهم لنا في السلبيات قبل الإيجابيات ونعدهم بأن نحارب في المباراة المقبلة من أجل إسعادهم".

البنك الأهلي
الاهلي في المونديال كأس العالم للأندية الاهلي اليوم اخبار الأهلي السلطة مصر أخبار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB