موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 10:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. فرمان مهم من محمود الخطيب في قطر

محمود الخطيب
محمود الخطيب

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة النادي في قطر، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، تكليف خاص إلي أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، المتواجد أيضًا في قطر.

واكدت تقارير صحفية أن الخطيب بعد التشاور مع بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب من أمير توفيق متابعة مباريات الأندية التي تشارك في كأس العالم للأندية.

وأضافت أن تكليف الخطيب جاء لتقديم ملفًا عن أبرز اللاعبين والمميزين في البطولة، خاصة من ناديي أولسان الكوري وكذلك نادي بالميراس.

وجاءت خطوة الخطيب، في إطار رغبة بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، في تغيير ملف التعاقدات في الفترة المقبلة، واستقدام لاعبين ليس من قارة أفريقيا فقط.

يذكر أن النادي الأهلي بدأ مشواره في بطولة كأس العالم للأندية يوم ٤ فبراير المقبل بمواجهة الدحيل القطري على أن يواجه الفائز من هذه المباراة فريق بايرن ميونيخ الألماني في الدور نصف النهائي، حيث تنطلق مباراة الأهلي والدحيل القطري في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ويسعى الأهلي لتكرار الإنجاز التاريخي الذي حققه في نسخة ٢٠٠٦ من البطولة بعدما احتل المركز الثالث فيها وحصل على الميدالية البرونزية

البنك الأهلي
الاهلي في المونديال قطر كاس العالم للأندية السلطة مصر الاهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB