موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 07:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

قبل مواجهة البنك الأهلي.. موسيماني يفاجئ الحاوي

وليد سليمان
وليد سليمان

يدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة وليد سليمان، لتشكيل الفريق الأساسي أمام البنك الأهلي.

ونال "الحاوي" اشادة الجهاز الفني بعدما تألق وظهر بمستوى مميز في المباريات التي شارك فيها والتي كان أخرها أمام الإنتاج الحربي وسجل هدفين بعدما حل بديلا في الشوط الثاني، وهو عنصر الفاعلية على المرمى الذي يبحث عنه الجنوب أفريقي ضمن خطته بشكل مستمر.

واعتمد موسيماني على وليد سليمان، في التدريبات الأخيرة بمركز رأس الحربة لتجربته في ظل ابتعاد مروان محسن، وصلاح محسن عن المشاركة في المباريات، بجانب فشل والتر بواليا في استغلال الفرصة التي حصل عليها.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة البنك الأهلي، المقرر لها في الخامسة من مساء غدا الأحد، في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري، والتي ستقام على استاد حرس الحدود بالمكس.
وضمت القائمة كلا من:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام وحسين الشحات ورامي ربيعة وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر ومحمود وحيد وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ووالتر بواليا وأكرم توفيق ومحمد هاني.

وخرج من القائمة كلا من:
حمزة علاء، ومحمد شكري، وأحمد نبيل كوكا، ومروان محسن، وصلاح محسن، لأسباب فنية.
وكريم نيدفيد، وناصر ماهر، وجونيور أجايي للإصابة.
ويحتل النادي الأهلي، صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 16 نقطة، بعد الفوز في 5 مباريات أمام الإنتاج الحربي، وغزل المحلة ومصر المقاصة، والاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا، والتعادل أمام وادي دجلة.

البنك الأهلي
البنك الاهلي موسيماني وليد سليمان
tech tech tech tech
CIB
CIB