موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 09:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

لقيادة هجومه.. الأهلي يحدد صفقة نارية

الأهلي موسيماني
الأهلي موسيماني

يتحرك الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بخطى ثابتة نحو ترتيب احتياجات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، من خلال ترتيب احتياجات الفريق، وتحديد العناصر التي ستغادر على سبيل الإعارة.

وكان على رأس العناصر التي خرجت للإعارة في الساعات الماضية، أحمد ياسر ريان بعد انتقاله بشكل رسمي إلى صفوف سيراميكا كليوباترا لمدة 6 أشهر، بعد تمسك من جانب اللاعب بهذه الخطوة، كما وافق الجهاز الفني على طلب اللاعب.

أحمد ياسر ريان كان قد عاد للقلعة الحمراء في بداية الموسم الحالي، بعد انتهاء تجربته مع الجونة على سبيل الإعارة، ولكن وجد اللاعب تكدس كبير في الخط الأمامي بالفريق بالوقت الحالي من خلال تواجد كلا من والتر بواليا ومروان محسن وصلاح محسن ومحمد شريف وهو ما يصعب من فرصته في المشاركة.

وتواجد أحمد ياسر ريان في التشكيل الأساسي خلال مواجهة الأهلي أمام سونيديب في إياب دور الـ32، وكان ينقص اللاعب فقط فورمة المباريات، وبعض الأمور الفنية الخاصة بالتحركات وتوجيه الكرة بشكل جيد.

وحصد النادي الأهلي عدد من المكاسب المادية، وايضا الفنية على المدى البعيد من صفقة إعارة أحمد ياسر ريان وذلك على النحو التالي:

-مكسب مادي

في 6 أشهر فقط حصل النادي الأهلي على 2 مليون جنيه نظير إعارة اللاعب إلى صفوف فريق سيراميكا، كما سيحصل اللاعب على 2 مليون جنيه وكان ذلك كلمة السر في تحويل اللاعب وجهته من الانتقال إلى سموحة إلى البقاء في القاهرة واللعب ضمن صفوف فريق سيراميكا كليوباترا.

-اللاعب يقترب بقوة من طوكيو

أصبحت فرصة أحمد ياسر ريان كبيرة للغاية في اللحاق بأولمبياد طوكيو، حيث يمتلك فرصة ذهبية لتثبيت أقدامه مع الفريق الجديد والمشاركة بشكل أساسي وبالفعل تمكن اللاعب من تسجيل هدف في بدايته مع الفريق في مرمى المقاولون العرب.

-اكتساب المزيد من الخبرات وتكرار تجربة مصطفى محمد

لا خلاف على الامكانيات الفنية الجيدة للاعب أحمد ياسر ريان، ولكن ينقص اللاعب فقط المشاركة في عدد كبير من المباريات من أجل الوصول لفورمة فنية وتهديفية مميزة، ويبدو أن جهاز الكرة بالأهلي يجهز اللاعب للمستقبل من خلال اكتساب الخبرات في أكثر من تجربة على سبيل الإعارة بالدوري، كما فعل الزمالك مع مصطفى محمد مهاجمه الحالي.

البنك الأهلي
دوري ابطال أفريقيا أحمد ياسر ريان بيتسو موسيماني اخبار الاهلي الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB