موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 03:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. إجراء جديد ضد مروان محسن في الأهلي

مروان محسن
مروان محسن

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتدريبات الجماعية، اليوم الجمعة، في إطار الاستعداد لمواجهة نادي البنك الأهلي المقرر لها يوم الأحد المقبل، في إطار الجولة الثامنة من مسابقة الدوري العام المصري، على ستاد المكس في الإسكندرية، في تمام الخامسة مساءً.

ومن المقرر أن يشهد مران اليوم خضوع اللاعبين والجهاز الفني والإداري لمسحة كورونا، استعدادًا للمباراة المرتقبة.

كما يخضع مروان محسن مهاجم الفريق، لفحص طبي؛ لمعرفة موقفه من المباراة، في ظل تأدية برنامجًا تأهيليًا مع الأهلي خلال الفترة الماضية بسبب إصابته بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي البنك الأهلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، في إطار الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز على نظيره نادي الإنتاج الحربي، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري العام موسم 2020-2021.

سجل رباعية الأهلي في الإنتاج الحربي، للفوز برباعية مقابل هدف؛ كل من علي معلول "هدف" وحسين الشحات "هدف" ووليد سليمان "هدفين"، بينما سجل هدف الإنتاج الحربي اللاعب باسم مرسي.

كتيبة بيتسو موسيماني نجحت في خطف صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021، بعد الفوز على الإنتاج الحربي برباعية مقابل هدف، في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري العام المصري.

البنك الأهلي
البنك الاهلي مروان محسن الدوري المصري اخبار النادي الاهلي النادي الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB