موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 08:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. وزيرا خارجية فرنسا والأردن يغادران القاهرة

وزيرا خارجية فرنسا والأردن
وزيرا خارجية فرنسا والأردن

غادر مطار القاهرة الدولي، عصر اليوم الأثنين، وزيرا الخارجية الأردني والفرنسي، بعد زيارة للبلاد استغرقت يوما واحداً شاركا خلالها في اجتماع وزاري رباعي يضم أيضا وزير خارجية ألمانيا وبحضور السفير سامح شكري وزير الخارجية.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولي، إنه تم إنهاء إجراءات سفر كلا من وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان، وأيمن الصفدي وزير الخارجية الأردني من خلال استراحة كبار الزوار بالمطار، وكان في وداعهم مسؤولين من الخارجية.

كان السفير سامح شكري، وزير الخارجية، إستقبل صباح اليوم الأثنين، بقصر التحرير كلًا من نائب رئيس الوزراء وزير خارجية الأردن ووزيري خارجية فرنسا وألمانيا.

ونقلا عن تصريحات السفير أحمد حافظ، المتحدث باسم وزارة الخارجية، في تغريدة له بموقع التدوينات القصيرة تويتر، قال إنه تم عقد اجتماعا بحضور الوزراء الأربعة، لمناقشة الوضع الحالي لعملية السلام وسبل إعادة الانخراط في المسار التفاوضي بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، وصولًا إلى تحقيق السلام الشامل والعادل والدائم في الشرق الأوسط. ‎وكان المتحدث باسم وزارة الخارجية، قال إن هذا الإجتماع يأتي إستمرارًا لموقف مصر الراسخ من دعم القضية الفلسطينية، وسعيًا نحو إعادة استئناف المسار التفاوضي.

البنك الأهلي
مطار القاهرة الدولي وزير خارجية فرنسا وزير خارجية الأردن استراحة كبار الزوار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB