موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 08:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. كواليس صفقة الأهلي الشتوية الثانية

موسيماني والخطيب
موسيماني والخطيب

تسيطر حالة من الاستقرار الفني والإداري على فريق الكرة بالنادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بعد أن تولى القيادة الفنية للقلعة الحمراء، بعد رحيل السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق.

وتمكن النادي الأهلي من تحقيق ثاني ثلاثية في تاريخه، بعد أن حصدها عام 2006 بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق.

وحصد الأهلي بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لقب الدوري المصري، ودوري أبطال أفريقيا، ثم أكمل الثلاثية بالتتويج بالكأس.

وفي انطلاقة الموسم الحالي يقدم المارد الأحمر نتائج جيدة بعد أن حصد 10 نقاط في 4 مباريات، كما افتتح الفريق مبارياته في دوري أبطال أفريقيا بتحقيق الفوز على سونيديب خارج الديار.

أمير توفيق مدير التعاقدات قد تمكن من الحصول على خدمات والتر بواليا من صفوف الجونة لمدة 4 سنوات لتدعيم مركز رأس الحربة الصريح، واختار اللاعب الانتقال للقلعة الحمراء وذلك بعد منافسة شرسة مع الزمالك وبيراميدز والشباب السعودي على ضمه.

الساعات الماضية.. طلب موسمياني من لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، قطع إعارة عمار حمدي جناح الفريق المعار لصفوف الاتحاد السكندري وهناك بعض الكواليس الغير معلنة وراء رغبة الجنوب أفريقي في عودته:

وظهر عمار حمدي بشكل رائع في مواجهة الاتحاد السكندري أمام بيراميدز، وكشف لاعب المنتخب الأوليمبي في هذه المواجهة عن مهارات فنية واستثنائية مميزة من خلال السرعة والمهارة والتعامل بشكل جيد في الحلول التي تحتاج إلى المراوغة.

شاهد موسيماني عمار حمدي عن قرب مرتين في فترة زمنية قليلة، الأولى كانت في نصف نهائي كأس مصر والثانية كانت في الجولة الثالثة في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك يكشف عن اقتناع المدير الفني بشكل كبير بامكانيات ومهارات اللاعب.

ورغم ضعف بنيان عمار حمدي ولكن يمتلك اللاعب الشجاعة والجرأة في الإلتحامات ثم القيام بعملية بناء الهجمة سواء كان في الجناح أو الوسط أو تحت رأس الحربة أو مركز الظهير الأيمن.

يرى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني أن عمار حمدي لديه القدرة على التطور، ويفضل موسيماني هذه النوعية من اللاعبين، ولذلك يتمسك بقطع إعارته وعودته من جديد للقلعة الحمراء.

البنك الأهلي
عمار حمدي الأهلي الصفقة الشتوية موسيماني
tech tech tech tech
CIB
CIB