موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 07:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. الأهلي يؤدب جيرالدو بـ5 قرارات

الخطيب وعبد الحفيظ
الخطيب وعبد الحفيظ

يسابق النادي الأهلي الزمن من أجل التخلص من صداع الأنجولي جيرالدو كوستا جناح الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وهناك حالة من الغليان داخل إدارة القلعة الحمراء وذلك بسبب تعنت اللاعب في التعامل مع الإدارة وعدم حسم مستقبله.

ويخطط المحترف الأنجولي للحصول على قيمة عقده كاملة مع الأهلي، والتي تصل إلى مليون و800 ألف دولار حال قيام الإدارة الحمراء بفسخ عقده من أجل قيد الوافد الجديد من صفوف الجونة والتر بواليا والذي تم التعاقد معه في الساعات الماضية لمدة 4 سنوات.

وكان جيرالدو كوستا قد تواجد في النادي الأهلي خلال المواسم الـ3 الماضية، ولم يقدم أوراق اعتماده بالقميص الأحمر رغم الفرص الكثيرة التي حصل عليها.

وسيكون هناك بعض القرارات التي يطرحها جهاز الكرة بالأهلي، للتخلص من جيرالدو:

-فسخ التعاقد بالتراضي

قد يتفق الأهلي مع جيرالدو على فسخ التعاقد ولكن بالتراضي، حيث سبق أن حدد الأهلي 700 ألف دولار لمنحها للاعب وانهاء العلاقة معه ومنحه فرصة تحديد مستقبله.

-التواجد الإجباري في قائمة الانتظار

قد يضطر الأهلي لاستغلال لوائح اتحاد الكرة الجديدة واستغلال قائمة الانتظار لوضع اللاعب بها وتجميده لنهاية الموسم الحالي.

-إقناعة بخطوة الإعارة للوحدة الإماراتي

يبذل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، مجهوداً كبيراً وذلك من أجل إقناع جيرالدو بخطوة الانتقال لفريق الوحدة الإماراتي، حيث سيحصل على عقد مميز كما سيحصل الأهلي على مقابل مادي جيد من هذه الخطوة.

-الاستعانة بالأنجولي السابق

سيكون أمام سيد عبد الحفيظ فرصة آخيرة للاستعانة بالأنجولي جيلبيرتو الظهير الأيسر السابق للنادي الأهلي، وذلك من أجل إقناع جيرالدو ووكيله بالخروج بشكل جيد من القلعة الحمراء، والتوقف عن افتعال الأزمات بدون سبب مع الإدارة.

-تهديد وكيله

من المؤكد أن يكون هناك اتجاه داخل القلعة الحمراء، لعدم التعامل مع هشام بن صالح وكيل أعمال جيرالدو كوستا في الفترة المقبلة، في ظل عدم تعاونه مع الأهلي بالشكل المناسب.

البنك الأهلي
الأهلي الأنجولي جيرالدو الانتقالات الشتوية
tech tech tech tech
CIB
CIB