موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 09:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رسالة تحذيرية من سيد عبدالحفيظ إلى والتر بواليا

والتر بواليا
والتر بواليا

رحب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بـمهاجم الأهلي الجديد والتر بواليا قائلا له: أنت في بيتك وجميع اللاعبين والجهاز الفني أشقاؤك وضمن عائلتك، سيساعدك الجميع، وأثق أنك ستتأقلم سريعا معنا؛ لتقدم كل ما لديك من قدرات خاصة، وانضمامك لنا يعني أننا نثق كثيرا في إمكاناتك.

وأضاف عبدالحفيظ موجها حديثه لـ بواليا: اللعب للأهلي مسئولية كبيرة داخل وخارج الملعب تتطلب منك التركيز والاجتهاد، وأن تكون على قدر ثقة النادي والجماهير، خاصة أن الأهلي له مكانته المرموقة في مصر والوطن العربي وإفريقيا.

وأكد مدير الكرة بالأهلي لـ بواليا أن الأهلي يسير وفق نظام محدد الكل ملتزم به ولا يسمح بالخروج عنه، في إطار علاقة محترمة تربط الجميع.

ويستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد الحصول على راحة أمس استعدادا لمواجهة سونيديب بطل النيجر في إياب دور ال32 بدوري أبطال إفريقيا.

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره وادي دجلة، بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي بمدينة السلام في إطار منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري العام، انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 10 في المركز الثاني، بينما رفع وادي دجلة رصيده للنقطة الخامسة في المركز التاسع

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة أمس السبت، على أن يعود ‏الفريق للتدريبات اليوم الأحد، لبدء التحضير لمواجهة سونيديب المقرر لها الثلاثاء المقبل ‏على استاد الأهلي‏we ‎‏ السلام، في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.‏

ويجري لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة سونيديب.‏

البنك الأهلي
والتر بواليا نادي الجونة الدوري المصري اخبار النادي الاهلي بيتسو موسيماني صفقات الاهلي 2020 النادي الاهلي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB