موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 04:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

المجاملة التحكيمية.. الزمالك يمنح الأهلي 4 مكاسب من العيار الثقيل

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

حصد النادي الأهلي ، عدد من المكاسب الهامة وذلك رغم تمكن نادي الزمالك من الفوز على إنبي في مسابقة الدوري الممتاز على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس.

واصل الزمالك انتصاراته في الدوري بالفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف. مباراة شهدت تسجيل الزمالك هدفيه في الشوط الأول للقاء الثاني على التوالي، سجل أشرف بنشرقي، ويوسف إبراهيم "أوباما" هدفا الزمالك في اللقاء، فيما سجل رامي صبري هدف إنبي الوحيد.

ورفع الفوز رصيد الزمالك للنقطة العاشرة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الأهلي، وخلف الجونة المتصدر بـ 11 نقطة، فيما تجمد رصيد إنبي عند النقطة الرابعة في المركز الـ14.

نستعرض مكاسب الأهلي من انتصار إنبي على الزمالك:

-تسليط الضوء على المجاملة التحكيمية للزمالك

تعرض نادي الزمالك لمجاملة تحكيمية واضحة في مواجهة إنبي، بعد أن رفض الحكم محمد الصباحي احتساب ضربة جزاء صحيحة للفريق البترولي في الشوط الأول، كما رفض الذهاب لمشاهدة لقطة عرقلة لاعب إنبي في الفيديو بشكل غريب.

وهناك بالفعل تسليط الضوء من جانب وسائل الإعلام على الظلم التحكيم الذي تعرض له إنبي، وعلى الناحية الآخرى مجاملة الزمالك تحكيميا.

-حلمي طولان يفتح النار على الحكم

شن المدير الفني لفريق إنبي هجوماً نارياً ضد حكم المباراة، وألمح بالفعل بتعمد الحكم عدم احتساب ضربة جزاء في الشوط الأول قائلا "اذا كانت هذه اللقطة لفريق الزمالك كان سيذهب لمشاهدتها في الفيديو".

في الوقت الذي قرر خلاله عبد الناصر محمد مدير الكرة في فريق إنبي، تقديم احتاج رسمي ضد الحكم في اتحاد الكرة.

-رسالة للاهلي وبيراميدز بشأن صعوبة المنافسة على الدوري

وجه نادي الزمالك رسالة قوية للأهلي وبيراميدز بصعوبة المنافسة على لقب الدوري في الموسم الحالي، خاصة أن الفارس الأبيض يعاني من بعض الأزمات الإدارية ولكن كان هناك حالة من الاصرار من جانب جميع اللاعبين على تحقيق الانتصارات والبقاء في المنافسة وعدم تكرار ما حدث في دوري الموسم الماضي بعد الابتعاد عن المنافس من الدوري الأول.

-عدم فقد نقاط في الأسابيع القادمة

جاء تعثر النادي الأهلي في نفس الجولة أمام وادي دجلة بعد التعادل بدون أهداف، وتمكن الزمالك من الفوز على إنبي، ليتساوى القطبين في عدد النقاط، ويكون ذلك رسالة للاعبي القلعة الحمراء بعدم خسارة نقاط في الأسابيع القادمة بالمسابقة.

البنك الأهلي
الزمالك الأهلي الدوري الممتاز ملعب بتروسبورت

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB