موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 04:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

شوف حظك 2021.. هذه الأبراج الأقل حظا في العام الجديد

خبيرة الأبراج وقراءة التاروت بسمة حنافي
خبيرة الأبراج وقراءة التاروت بسمة حنافي

كشفت خبيرة وقراءة التاروت بسمة حنافي، أن 2+0+2+1=5 هو رقم السنة الكونية التي سندخل إلى رحابها وهي تؤثر على كل ما هو موجود على الكرة الأرضية ”الإنسان والحيوان والنبات والبلدان والطبيعة”.

وقالت بسمة حنافي في تصريحات لـ موقع السُلطة، إنها ترددت كثيرا قبل الحديث عن عام 2021  الذي يشبه إلى حد بعيد عام 2020 فالرقم 5 هو رقم ناري كرقم السنة السابقة التي كانت تحمل رقم 4.

 وأكدت حنافي، أنه مهما حدث في عامي 2020 و 2021 من إيجابيات أو سلبيات فهو معرض للزوال بحسب شفرة الرقم، كونها مشتقة من رقم 41 ورقم 41 هو رقم السرعة وعدم الاستقرار ويحمل بين طياته رمز القدر LE DESTIN، وإذا كانت سنة 2020 تحمل رقم الحذر مرة واحدة فسنة 2021 تحمل رقم الحذر مضاعفا .

وأوضحت أن الرقم 5 المشتق من 41 هو رقم مربوط بازدهار المهن الفنية والسينما والموسيقى والإعلام، وهو عام الطبيعة والكواكب وكل ما يتعلق بمهن التواصل عبر الأقمار الصناعية، وهي أيضا سنة المهن المتعلقة بالمال والبورصة،القطارات السيارات، الطائرات، والانقلابات، الثورات وخاصة إذا كانت ناجمة عن السرعة أوانتهاز فرصة بدون أي دراسة أو تصميم مسبق، وهو رقم عدم الاستقرار فاي قرار أو أي تغيير قد يحمل معه احتمال عواقب غير مستحبة كالحب من أول نظرة أواتفاق عمل سريع فلا داعي للقيام بأي مجازفة أو اتخاذ قرارت جذرية في هذه السنة.

وأعلنت عن وضعية الأبراج لسنة 2021 أن الحمل سنة التغيير، الثور سنة الصبر الجوزاء سنة التحرر السرطان سنة الهدوء والانتظار الأسد سنة الروحانية والأمور الكونية العذراء والميزان سنة الانشغال بالعائلة العقرب سنة الحكمة القوس سنة التجميل الجدي سنة الحب الدلو سنة المثاليات والحوت سنة الغربلة.

برج الحمل

من الأبراج الاوفر حظا، قرارات عائلية وعاطفية وتحسن في مختلف الاصعدة، قد ينتقل إلى منزل جديد.BONNE CHANCE لكن تذكر دائما أن كل جديد معرض لخيبة أمل فلا تستعجل الأمور دعها تأتي اليك بدون أي مجهود شخصي. حسب الأحرف الرونية فهي سنة القدر بامتياز التي تكبر فيها هواجس الـ ”ماذا بعد؟” يدعوك الرمز إلى قوة الإرادة في حل المشاكل دون اللجوء إلى القلب، ضع قلبك جانبا وتعلم من دروس الماضي حتى ولو قسوت على من تحب، سوف تولد من جديد  بعقلية جديدة مختلفة عن السنوات الماضية، الصحة: النظر.

برج الثور

بعض المعاناة تكمن في صعوبة حل عقد قديمة خاصة بوجود شراكة في العمل، تقدم بعض التنازلات والانشغال بأوراق قانونية، البعض لديه سفر هجرة، الحرف الروني يدعوك الى التوكل على الخالق، فاذا كنت تعاني من مشكلة عاطفية مع من تحب فلن يفرقكما القدر إلا بإذن الله،  تغيير مهم في حياتك وإذا رأيت نفسك تغوص بالفراغ فلا تستسلم لليأس وقاوم فلا من من فرج. ستعرف عدوك من صديقك وستنجلي امامك اسرار كنت تجهلها. الصحة: الظهر

برج الجوزاء

الاهتمام بمشكلة سكنية، البعض قد ينتقل إلى مكان ثان بحكم عمله، المهم لديك تغيير، الحرف الروني يذكرك باننا راحلون فلن يدوم سوى وجهه الكريم، نحن سائرون في طريق لا بد لها من نهاية فلا تؤزم الامور عند مصادفة أي عقبة فسيأتيك الفرج، تثمر بعض الجهود القديمة وقد تحدث ولادة شيئ جديد وقد يتعلق بعملك. الصحة: الجهاز العصبي.

برج السرطان

مفاجأة في مسؤولية عمل جديدة  تثير غيرة المحيط. الحرف الروني: سنة الاسفار والحرية، قد تمتلك سيارة جديدة،اتفاق جديد يبصر النور، سنة تتغلب فيها على عوائق قديمة وتقتنع بان رب ضارة نافعة فما لم تستطع انجازه السنة الماضية سيكون لك فيه الخير الكبير، ستطرد الندم من قلبك لتستقبل الجديد. ابتعد عن كل من يمارس نفس مهنتك فانت معرض للمنافسة والحسد، الصحة : الضغط.

برج الأسد

سنة مفصلية ومهمة وتحصد ثمرة جهود قديمة، والحرف الروني يبشرك بتحقيق هدف قديم الا وهو اثبات رد اعتبارك، لكن في منتصف الطريق قد يظهر عائق امامك فتضطر الى التراجع قليلا لكنها فترة استراحة المحارب لتكمل طريقك من جديد وتفتح قلبك للحياة، وسيتهمك البعض بالغموض والغرور، وبالنسبة للصحة يجب أن تنتبه من اشعة الشمس

العذراء

تغييرات جذرية لكنها ليست مرضية في البداية. الحرف الروني يحذرك من اعداء كثر لا يضمرون لك الخير. ستمضي اوراق مهمة ويتحسن وضعك المالي لكنك ستحارب كل من يقف في طريق تقدمك، الحرف ينصحك بوجوب ازالة كل المعوقات قبل البدء بشيئ جديد فستستعمل القسوة حتى مع اقرب الناس لانك تثق فقط بنفسك ولن يهنأ لك العيش اذا لم تحقق ما تريد بفضل صبرك ايها العذراء ”المحارب”. الصحة: النظر والكبد.

الميزان

رغم التقدم في مجال العمل فعليك ضبط الامور المالية ، الحرف الروني: تحمل لك هذه السنة رسائل عديدة قد يتخللها رسالة انذار، مسؤولية عمل جديدة، تجدد في العلاقات الاجتماعية لكن لا تثق كثيرا بالصدف فقد تحمل في طياتها مفاجآت غير سارة فقد تتعقد بعض الاوراق المتعلقة بميراث او تعويض لكن شيفرة الحرف تقول انك تحت رعاية ربانية. المهم انتظر هذه السنة اللامنتظر. الصحة: العيون.

العقرب

يأتي العقل قبل القلب، تحقق انجازات الحرف الروني: الرمز يعدك ببشرى سارة على الصعيد العاطفي وتحقيق طموحات كحصولك على ترقية او تهنئة . يتحسن الوضع المالي  وقد يحدث تغيير يتطلب انتقال الى مكان جديد. الصحة: الوزن.

القوس

لا تشغل نفسك بالتجميل فهذه السنة ”سيف ذو حدين”، الحرف الروني يتحدث عن غضب شديد في داخلك وعدم رضى من محيطك العاطفي فهناك من يتآمر عليك لكنك وبفضل صبرك وايمانك ستصد سهام كل اعدائك و لا تستعجل تحقيق اهدافك حتى ولو تأخرت الظروف فمطلوب منك الصبر فالثمر لا ينضج بسرعة على الاشجار. حل لعقدة في مكان السكن.

الجدي

للعازب فهي سنة الحب ومفاجآت بانتظارك، الحرف الروني يبشرك بتغيييرات مهمة، مفاجآت سارة، تتحرر من أعباء ثقيلة . لا تيأس من الماضي واطوي صفحته الى الابد، ستتفانى امام صديق لك قد يمر بمشكلة صعبة، موضوع سكن يتعقد حله لتجد البديل .انت تحمل بذور الولادة الجديدة لايام افضل من سابقاتها، الصحة: المعدة.

الدلو

صعوبات عاطفية للمرتبطين اما العازب فقد يلتقي بشريك العمر. الحرف الروني يحكي عن انجازات واثبات وجود على الصعيد العملي والمالي. قد تفارق شخصا عزيزا لكن الحياة لا تقف عندها.

الحوت

سنة المشاغل العائلية فيدخل الحابل بالنابل وتعم الفوضى على الصعيد العاطفي خاصة، يخيب املك من بعض الاصدقاء. اما الحرف الروني: يتحدث ايضا عن اضطرابات نفسية تعيشها من جراء محاربات المحيط الخارجي لك ستحدث فيك صحوة على واقعك، قد تخسر صديق او عمل في البداية لكن نهاية الطريق تتحدث عن مفاجأة او حدث يقلب مجرىالامور وتستعيد الامل من جديد لتبدأ شيئا جديد، الصحة: الجلد.

 

البنك الأهلي
خبيرة أبراج توقعات عام 2021 الحمل العقرب القوس
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB