موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد إجازة دبى.. إيطاليا تثني كريستيانو رونالدو من الحجر الصحي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

سمحت السلطات المحلية في مدينة تورينو الإيطالية للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي بالعودة إلى البلاد عقب قضاءه إجازة أعياد الكريسماس التي يقضيها في دبي حالياً دون الخضوع إلى إجراءات الحجر الصحي التي تتطلب فور العودة من جديد.

وأشارت صحيفة " Calciomercat" الى أن كريستيانو رونالدو سيعود بكل أريحية إلى تدريبات اليوفي خلال الفترة المقبلة بدون أية مشكلات خاصة أنه يمتلك طائرة خاصة بالإضافة إلى قدرته على حماية نفسه من فيروس كورونا بالشكل الذي لا يدعو للقلق من دخوله الى إيطاليا حالياً.

في سياق متصل، وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، التهنئة إلى عائله الصغيرة، التي تتضمن 4 أطفال، وصديقته جورجينا رودريجيز، وذلك بمناسبة حلول أعياد عيد الميلاد المجيد "الكريسماس"، والعام الميلادي الجديد، برسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر".

ونشر رونالدو على "تويتر" صورة له مع أطفاله الأربعة، وجورجينيا صديقته بجانب شجرة الكريسماس، معلقا عليها قائلا: "أتمنى لكم كريسماس سعيد، ملئ بالحب والصحة والسعادة".

ويتواجد كريستيانو رونالدو رونالدو حاليا في مدينة دبي الإماراتية، حيث يقض عطلة قصيرة خلال فترة توقف النشاط الكروي، وشارك جمهوره ومتابعيه عبر حسابه بموقع "انستجرام"، بصورة له في صالة الألعاب الرياضية مع حمدان بن محمد بن راشد ولى عهد دبى ورئيس المجلس التنفيذى لإمارة دبى، وعلق على الصورة قائلا، "دائما يسعدنى رؤيتك يا أخى".

وخصصت دبى سيارة خاصة للبرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الايطالي أثناء تواجده فى دبي لقضاء إجازة الكريسماس والمشاركة فى مؤتمر دبى الرياضى الدولى الذى ينظمه مجلس دبى الرياضى، 27 يناير الجارى بفندق أرمانى في برج خليفة، وسيحضر أيضا حفل توزيع جوائز "دبى جلوب سوكر".

وكان اليوفي قد اختتم مبارياته في عام 2020 بالخسارة أمام ضيفه فيورنتينا في اللقاء الذي أقيم على ملعب "يوفنتوس آرينا" ضمن مواجهات الجولة الـ 14 من الدوري الإيطالي.

ويحتل فريق يوفنتوس المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 24 نقطة، بعد قرار اعادة مباراته أمام نابولي،

ويتصدر ميلان ترتيب جدول الدوري الإيطالي، برصيد 34 نقطة في حين يأتي إنتر ميلان وصيفاً برصيد 33 نقطة، قبل فترة التوقف الشتوية بسبب أعياد الميلاد والعام الميلادي الجديد.

 

 

البنك الأهلي
رونالدو كريستيانو رونالدو الدورى الايطالى يوفنتوس رونالدو في دبى اخبار رونالدو
tech tech tech tech
CIB
CIB