موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 05:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

يوفنتوس ضد فيورنتينا.. رونالدو وموراتا يقودان الهجوم

رونالدو
رونالدو

أعلن أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، عن التشكيل الرسمي لفريقه في مواجهة فيورنتينا في العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الكالتشيو، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ويسعى فريق يوفنتوس لمواصلة الانتصارات في الدوري الإيطالي، بعد سحق بارما برباعية نظيفة في الجولة الـ 13، ويجلس النجم الأرجنتيني باولو ديبالا على مقاعد البدلاء.

يوفنتوس ضد فيورنتينا

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي..

حراسة المرمى: تشيزني

الدفاع: كوادرادو، دي ليختـ بونوتشي، ساندرو

الوسط: كييزا، ماكيني، بينتناكور، رامسي

الهجوم: رونالدو، موراتا

”تشكيل تشكيل يوفنتوس

 

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 27 نقطة، خلفاً لميلان المتصدر برصيد 31 نقطة، وإنتر ميلان الوصيف بـ 30 نقطة، فيما يتطلع فيورنتينا إلى الهروب من مؤخرة ترتيب جدول ترتيب الكالتشيو، حيث يقبع في المركز الـ 16 برصيد 11 نقطة.

ويستهدف أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس، إلى مواصلة الضغط على ميلان وإنتر، من أجل التربع على صدارة الدوري الإيطالي.

ويواصل البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، التألق مع السيدة العجوز فى الموسم الجاري، على المستويين المحلي والأوروبي، وكشفت إحصائية بالأرقام، أن كريستيانو رونالدو يمتلك متوسطا رائعا من الأهداف هذا الموسم بواقع 1.23 هدف فى المباراة الواحدة، أى يسجل هدفاً كل 68.25 دقيقة.

وحقق رونالدو رقمًا قياسيًا جديدًا، حيث لعب كريستيانو 13 مباراة هذا الموسم ما بين الدوري ودوري أبطال أوروبا وأحرز 16 هدفًا وصنع هدفا وحيدا فى المجمل فى 1092 دقيقة.

ويتصدر كريستيانو رونالدو ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 12 هدفاً، وبفارق هدف عن الوصيف روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الوصيف بـ 11 هدفاً.

 

 

 

البنك الأهلي
يوفنتوس ضد فيورنتينا الدوري الايطالي يوفنتوس رونالدو ديبالا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB