موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 10:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تقارير إيطالية.. يوفنتوس يستعد لضم محمد صلاح حال رحيله عن ليفربول

محمد صلاح ورونالدو
محمد صلاح ورونالدو

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن العملاق يوفنتوس من بين الأندية التي تنتظر ضم النجم الدولي المصري محمد صلاح، حال رحيله عن صفوف ناديه ليفربول، وذلك بعد التكهنات التي أثيرت على مدار الساعات الماضية عن رغبة الفرعون المصرى فى الرحيل عن قلعة "آنفيلد"، بعدما ألمح مؤخرا فى حواره مع صحيفة "آس" الإسبانية إلى أنه لم يغلق الباب أمام ريال مدريد وبرشلونة.

وكان اللاعب المصري هدفًا قديمًا لنادي يوفنتوس أيضًا الذى يتابع وضعه منذ فترة مع ريال مدريد وبرشلونة عملاقى الكرة الإسبانية.

وأشارت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية إلى أنه من المؤكد أن لاعب فيورنتينا وروما السابق يعد هدفًا ليوفنتوس وهذا ليس سرًا، حيث يريد البيانكونيرى ضم اللاعب لخلافة باولو ديبالا عقب رحيله المحتمل عن صفوف الفريق.

وعلق محمد صلاح على ارتباط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة فى المستقبل القريب، قائلا، إنه لا أحد يعلم ما سيحدث مستقبلاً، مؤكداً أن ريال مدريد وبرشلونة أندية القمة فى أوروبا.

وشدد صلاح، خلال حديثه لصحيفة "آس" الإسبانية، على أن تركيزه الحالى يصب فى صالح ليفربول من أجل التتويج بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مرة أخري.

وحول مدى استمراره مع ليفربول، أكد محمد صلاح أنه لن يستطيع الحديث عن هذا الأمر، وأن هذا الملف فى يد إدارة النادي.

 

البنك الأهلي
محمد صلاح يوفنتوس رونالدو ليفربول الدوري الانجليزي اليوم السابع بلس
tech tech tech tech
CIB
CIB