موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 07:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فخور بأن أكون بين استثنائيين.. رونالدو عن اختياره ضمن أفضل فريق بتاريخ كرة القدم

رونالدو
رونالدو

حرص النجم كريستيانو رونالدو على الرد والتفاخر باختياره ضمن أفضل 11 لاعبا بتاريخ كرة القدم من قبل فرانس فوتبول، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، حيث نشر صورة له من فرنسا أمام برج ايفل وهو يمسك الكرة الذهبية، وعلق عليها: "يشرفني أن أكون جزءًا من فريق فرانس فوتبول يا له من فريق أحلام مذهل.. إنهم جميعًا يستحقون احترامي وإعجابي، ومن الواضح أنني فخور بأن أكون من بين هؤلاء اللاعبين الاستثنائيين. شكرًا".

”5050” رونالدو وعبر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى وقت سابق عن سعادته لوصوله للتصفيات النهائية من جوائز (الأفضل) لعام 2020 التى ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وغرد رونالدو على حسابه الرسمى بموقع "تويتر" قائلا، "يشرفنى وفخر أن أكون من بين المتأهلين للتصفيات النهائية لجائزة أفضل لاعب كرة قدم فى العالم وجائزة أفضل لاعب فى القرن، إنه لمن دواعي سروري دائمًا وسعادة مطلقة تلقى مثل هذا التقدير العام من مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم". View this post on Instagram

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

وكشفت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، اليوم الإثنين، عن التشكيل الأفضل في تاريخ كرة القدم، والذى تم اختياره بعد تصويت 140 صحفيًا، من جميع أنحاء العالم.

وضم التشكيل الأفضل في التاريخ، الأسطورة الأرجنتيني الراحل، دييجو أرماندو مارادونا، بجانب أسطورة البرازيل بيليه، والنجم البرازيلي السابق رونالدو.

وتواجد الثنائي الأفضل في العالم بالوقت الحالي، النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني.

ووصل كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي والبولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى التصفيات النهائية من جوائز (الأفضل) لعام 2020 التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ويعلن نتيجتها يوم 17 ديسمبر الجارى.

وتوج ميسي بالجائزة فى نسخة العام الماضي التي وصل للمرحلة النهائية منها أيضا المهاجم البرتغالي، الذي فاز بها فى 2016 و2017، والمدافع الهولندي فيرخيل فان دايك الذي كان يتطلع للفوز هذا العام لكنه خرج من الثلاثي النهائي هذه المرة.

وشملت قائمة المرشحين لهذه النسخة كلا من الإسبانيين سرجيو راموس وتياجو ألكانتارا والبلجيكي كيفن دي بروين والسنغالي ساديو ماني والفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار والمصري محمد صلاح.

البنك الأهلي
كريستيانو رونالدو اخبار كريستيانو رونالدو فرانس فوتبول اخبار رونالدو اهداف رونالدو
tech tech tech tech
CIB
CIB