موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 12:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

كرم جبر: الجماعة الإرهابية تنتظر يوم لقاء القمة لافتعال أزمة

كرم جبر
كرم جبر

قال كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إنه يجب أن يكون معلق مباراة القمة محايدا، مضيفا أن المجلس سيرصد تصرفات المعلق وردود الأفعال بشأن مباراة القمة.
وأضاف جبر، في حواره مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أنه يجب الحرص على سلامة المواطنين، متابعا أن الجماعة الارهابية تنتظر يوم لقاء القمة لافتعال أزمة.
وتابع رئيس المجلس الأعلى للإعلام، أن الجمهور الواعي لن يسمح بحدوث أزمة في مباراة القمة، لافتا إلى أن المعركة الدائرة بين الناديين أدت إلى مشاحنات رياضية كبيرة، مضيفا أنه لن يستطيع المجلس الاعلي للاعلام أو أي أحد أن يوقف التعصب الكروي إلا إذا تدخل الإعلام.
وأضاف جبر، أنه يجب وضع اتفاقية سلام لمنع تأجيج التعصب في الملاعب، متابعا أن :"الكلمة التي تخرج من الشخص مثل الرصاصة لا تعود مرة أخرى".وتابع كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام، أن يجب عدم اثارة الفتن بين الجماهير واحترام خصوصياتهم، لافتا إلى أنه غير مقبول أن يكون سعر اللاعب 100 جنيه واحد الأندية يدفع فيه 30 مليون جنية.
وأكمل رئيس المجلس الأعلى للإعلام، أن شراء اللاعبين بالملايين غير صحيح ودفع الملايين للمدرب ولا يستحق تبذير، لافتا إلى أن هناك صراع دامي بالملايين لشراء اللاعبين.
وقال جبر، إنه أدعو المواطنين إلى حظر المواقع الرياضية التحريضية، وصورة مصر عظيمة ولن تلوثها التعصب.

البنك الأهلي
كرم جبر الجماعة الأرهابية الأهلي والزمالك الأعلى للإعلام اخبار التوك شو
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB