موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 03:30 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

لماذا أغلق كوبري كفر الجزار ببنها أمام حركة السيارات؟

كوبري كفر الجزار
كوبري كفر الجزار

أعلنت محافظة القليوبية، عن أسباب إغلاق كوبري كفر الجزار بمدينة بنها أمام حركة السيارات، وأوضحت أن القرار لا يسري على المواطنين راغبين العبور سيرا.

وجاء في بيان المحافظة، إن أسباب الغلق الكلي لكوبري كفر الجزار ببنها، والسماح لمرور المواطنين سيرا فقط، حيث هيتم إزالة المطبات الموجود في أول الكوبري من الاتجاهين من ناحية كفر الجزار وبطا والتي كانت تسبب تكدس وزحام مروري داخل الكوبري، بجانب عمل رصيف في نصف الكوبري لمنع دوران السيارات من داخل الكوبري والتي كانت تسبب الحوادث وتكدس مروري، ورصف الكوبري بطريقة صحيحة.

وسوف سيتم عمل فاتحة مؤقتا، أمام مدخل بطا لدخول كفر الجزار للسيارات والدرجات النارية لدخول بنها من على الطريق.

كان قد وجه عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بمعاينة كوبري كفر الجزار المعدني المتحرك على النيل، حيث تلاحظ أنه في حاجة إلى صيانة لتيسير الحركة المرورية، فقد قامت الهيئة العامة للطرق والكباري بإرسال فريق عمل لمعاينة الكوبري وبناء عليه فقد تقرر الآتي:

غلق كوبري كفر الجزار بشكل كلي اعتبارا من مساء الخميس 19 نوفمبر وحتى مساء الخميس 26 نوفمبر 2020. اقرأ أيضا| صور| بدء أعمال الصيانة بكوبري كفر الجزار وكلف المحافظ بالتنسيق مع العميد عبد العظيم محمد مدير مرور القليوبية، لتوفير بدائل لخط سير السيارات للمواطنين حيث سيكون خط السير المتجه من وإلى كفر الجزار من خلال الطريق الزراعى لحين الانتهاء من أعمال صيانة كوبري كفر الجزار مع التزام الهيئة العامة للطرق والكباري بوضع لوحات ارشادية للمواطنين.

البنك الأهلي
كوبري كفر الجزار ببنها القليوبية كفر الجزار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB