موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 01:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

متحاولش تدور هيموتوا.. التفاصيل الكاملة لاختفاء 5 أشقاء في شبرا الخيمة

أرشيفية
أرشيفية

" فرح .. وتليفونات مغلقة .. ورسالة غامضة تلقاها الأب من مجهول .. هذه عناوين قصة اختفاء 5 أشقاء فور خروجهم من منزلهم بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية متوجهين الى منزل خالهم في بهتيم لحضور فرح بنت خالتهم في الشرقية.

"متحاولش تدور على حاجة علشان هيموتوا، أنت بتدور عليا وأنا قريب منك، وكنت هاخد الباقي بس مش هيفيدوني بحاجة دول كفاية" كانت هذه نص الرسالة التي تلقاها الاب الذى أكد إنه ليس له خصومة مع أحد وإن معاملته مع الناس "كلها كويسة".

من جانبه أكد جمال حمدان والد الأشقاء الـ5 المختفين بمنطقة شبرا الخيمة في محافظة القليوبية أنه لا يتهم شخصا بعينه باختطافهم رغم تلقيه تهديدات لإثنائه عن البحث عن أبنائه الذين تغيبوا منذ 21 أكتوبر الماضي مناشدا الأجهزة الأمنية بتكثيف جهودها لمساعدته في العثورة على أبنائه الخمسة.

وتابع حمدان قائلا " ماليش أي عداوات مع أحد وطول عمرى فى حالى مشيرا إلى أنه تلقى رسالة تهديد في ورقة ألقيت أمام منزله بشارع شعراوي بدائرة قسم ثاني شبرا الخيمة جاء فيها: "أنا قلت لك متدورش عليهم، واحنا كنا عايزين ناخد الباقي ولكن الباقي مش هيفدونا".

واكد الأب أنه تقدم ببلاغ رقم 10711 لقسم ثاني شبرا الخيمة كما تقدمت والدة أبنائه ببلاغ آخر في قسم أول شبرا الخيمة مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية بدأت أعمال البحث عنهم ولكن دون العثور على أي أثر لهم لافتا إلى أنه حاول الاتصال بأبنائه بعد خروجهم من المنزل متوجهين إلى منزل خالهم في بهتيم لحضور فرح بنت خالتهم في الشرقية إلا أنه فوجئ بتليفوناتهم مغلقة.

وأضاف حمدان أن الأم أصيبت بجلطه فور علمها باختطاف 5 من أبنائها ومحجوزة حاليا في المستشفى مشيرا إلى أنهما اتفقا على أن تذهب الفتيات بصحبة شقيقهم الطفل مع خالهم إلى فرح بنت خالتهم بالشرقية على أن يلحقوا بهم لحضور الفرح، الذي تحول إلى مأتم بسبب عدم وصولهم، وأكد أن خال بناته مازال يبحث مع الأسرة ولكن لم تفلح المحاولات المستمرةفي الوصول إلى أي دليل مؤكدا أن العلاقة بينهم كانت طيبة، ولا توجد بينهم أي خلافات.

وطالب الأجهزة الأمنية بتكثيف جهود البحث للكشف عن مصير بناته وشقيقهم الطفل مشيرا إلى أن لديه 3 أبناء آخرين، غير الأشقاء الـ5 المختفين، وهم 3 ذكور، أكبرهم عمره 23 سنة والأوسط 20 عاما والأصغر 14 سنة موضحا أن أبناءه المتغيبين هم 4 بنات وولد سامية وشهرتها أميرة 21 سنة ورحمة 16 سنة، ومنة 8 سنوات، وغرام 5 سنوات، إضافة إلى مصطفى 3 سنوات.

من جانبه كشف مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية أنه يجري التعامل مع الواقعة مشيرا إلى أن هناك فريق بحث مشكل لمعرفة مصير البنات وشقيقهم الطفل وسيتم إعلان التفاصيل فور التوصل لنتائج لعملية البحث.

البنك الأهلي
وزارة الداخلية امن القليوبية اختفاء 5 أشقاء شبرا الخيمة
tech tech tech tech
CIB
CIB