موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 11:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

رئيس لجنة يساعد مسنة للإدلاء بصوتها في كفر شكر

رئيس لجنة بكفر شكر يخرج لمساعدة مسنة على الإدلاء بصوتها
رئيس لجنة بكفر شكر يخرج لمساعدة مسنة على الإدلاء بصوتها

حرص رئيس إحدى اللجان بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية على الخروج لمساعدة مسنة للإدلاء بصوته فى انتخابات مجلس النواب، نظرًا لحالتها الصحية لها.

من ناحية أخرى، شهدت الانتخابات تواجدا مكثفا من كبار السن في بعض اللجان الانتخابية، حيث توافد المسنين الذين حرصوا على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات.وحرصت قوات التأمين والشرطة النسائية على مساعدتهم في الدخول والخروج الى لجانهم أثناء مشاركتهم في عملية التصويت وتوفير كراسى متحركة لهم.

من جانبه قال اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة وربطها بغرف عمليات المراكز والمدن على مستوى المحافظة لتلقى اى شكاوى والعمل على حلها لحظة بلحظة ، مضيفا أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في انتخابات مجلس النواب والمقيدين بجداول الناخبين بمحافظة القليوبية يبلغ 3 ملايين و 278 ألفًا و78 ناخبًا سيدلون بأصواتهم في 478 مركزًا انتخابيًا يضم 1047 لجنة فرعية، بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 11 مركزا ومدينة وحي.

وأكد المحافظ انه تم تهيئة اللجان لاستقبال الناخبين من حيث توفير أماكن انتظار لائقة لكبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة، وكذلك السيدات بشكل يحقق الأمان واليسر للمواطنين في الإدلاء بأصواتهم، مع الاستمرار في تطهير ورش المقرات بصفة مستمرة والالتزام بالمسافات البينية للحد من إنتشار فيروس كورونا بين المواطنين أثناء المشاركة في الإنتخابات.

وأشار المحافظ إلى حرصه واهتمامه لتوفير كافة سبل الدعم اللازم لإنجاح العملية الإنتخابية في أجواء من النزاهة والشفافية تليق باسم مصر، وظهور المحافظة بالمظهر اللائق والمشرف من خلال توفير كافة سبل الراحة لجميع عناصر العملية الإنتخابية، مشيرًا إلى أهمية التنسيق والتعاون بين جميع الجهات المعنية والعمل بروح الفريق الواحد لضمان نجاح العملية الإنتخابية.

البنك الأهلي
مسنة محافظة القليوبية كفر شكر رئيس لجنة الأصوات استقبال الناخبين
tech tech tech tech
CIB
CIB