موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

وادي الجن.. بشرى تكشف عن عمل جديد

بشرى
بشرى

قالت الفنانة بشرى ، إن منصة الجونة السينائية تخلق مكانا لعرض الافلام والاغانى والأعمال الفنية بشكل عام ، حتى لا نعانى مرة أخرى من أى تقلص فى الإنتاج ، مؤكدة أنها اضطرت أن تلجأ لكونها شخصا إداريا أو منتجة لخلق المنصة الاستمرارية فى الأعمال السينمائية .

وأضافت الفنانة بشرى ، خلال لقاء خاص ، ببرنامج صباحك مصرى ، المذاع على فضائية أم بى سى مصر 2 ، أنها تتمنى العودى لصفوف الفنانين والعودة لمجال الفن والسينما قريبًا .

وأشارات " بشرى " ، إلى أنها تسعى للعودة مرة أخرى للغناء أيضًا واقامة الاعمال الاستعراضية وغيرها ، ولكن تلك الفترة هى منحصرة فى القالب الادارى أكثر ، لذلك فالعودة لعالم الفن كممثلة يعد تحدى فى تلك الفترة . وكشفت الفنانة بشرى ، عن تصويرها لمسلسل " وادى الجن " ، على إحدى المنصات الالكترونية ، منوهه إلى انها تعد تجربة جديدة لطفرة الكترونية يحمل المسلسل بداخلة كافة جنسيات الوطن العربى ، وتابعت أنها تقوم بدور مختلف عن المعتاد ، دور " جنيّة " .

وأكدت أن وأكدت أن سعيد طغماوى ، نجم عالمى حصل على جائزة عمرو الشريف بالمهرجان هذا العالم ، عندما سئل فى الندوة الخاصة بمشوارة الفنى وتجربة مع ، أجاب أنه كممثل أضطر يلجأ إلى " البسنس " ، ويكون صاحب بُعد اكبر من الفن والتمثيل فقط لانه أجبر على ذلك ، منوهة إلى انها كذلك نفس الشئ لانها كانت غير راضية على المناخ الفنى والسينمائى فى مصر

البنك الأهلي
بشرى منصة الجونة الافلام صباحك مصرى
tech tech tech tech
CIB
CIB