موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 11:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

 بيراميدز ينتقم من الزمالك ويوجه له ضربة موجعة بسبب هذا المهاجم

بيراميدز
بيراميدز

وجه نادي بيراميدز ضربة موجعة إلى نظيره الزمالك بعدما نجح في التعاقد مع أحد مهاجمي الدوري المصري لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل والذي كان يرغب نادي الزمالك في ضمه.

ويسعى نادي بيراميدز لتدعيم صفوفه بالعديد من اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية للمنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل.

ويرغب مسؤولو بيراميدز في مقارعة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك وذلك من خلال التعاقد مع كوكبة من اللاعبين المميزين سواء في الدوري المصري أو خارجه.

ونجح نادي بيراميدز في وقت سابق في التعاقد مع أحمد فتحي لمدة ٣ مواسم بعد نهاية تعاقده مع النادي الأهلي، حيث سينضم اللاعب لصفوف النادي السماوي بداية من الموسم المقبل.

كما تعاقد نادي بيراميدز مع رمضان صبحي لمدة ٣ مواسم أيضًا بعدما تم تقديمه لوسائل الإعلامي، كما تعاقد النادي السماوي مع شريف إكرامي والذي انتهى تعاقده مع النادي الأهلي وذلك لمدة ٣ مواسم.

وكشف عمرو بسيوني مدير التعاقدات في نادي بيراميدز في تصريحات خاصة عن نجاح النادي في التعاقد مع المهاجم الفلسطيني محمود وادي لاعب المصري البورسعيدي.

وأضاف مدير التعاقدات في التصريحات الخاصة بأن وادي وقع على عقود الانتقال لنادي بيراميدز لمدة ٤ مواسم مقبلة بعدما تم الانفاق على كافة التفاصيل.

وتابع بسيوني بأن الصفقة سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي عقب نهاية الدوري لينضم وادي لنادي بيراميدز لتدعيم هجوم الفريق في الموسم الجديد.

البنك الأهلي
بيراميدز الزمالك التعاقدات الدوري المصري
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB