موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كارتيرون ينتقم من مرتضى.. التعاون السعودي يوجه ضربة جديدة للزمالك

كارتيرون
كارتيرون

وجه نادي التعاون السعودي ضربة جديدة إلى نادي الزمالك بعدما نجح في التعاقد مع لاعب جديد وقع من قبل عقود انضمامه إلى القلعة البيضاء .

نادي التعاون السعودي كان قد نجح في الحصول على خدمات المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون من الزمالك بعدما قام بدفع الشرط الجزائي للمدرب السابق للنادي الأبيض.

مجلس إدارة النادي الأبيض برئاسة مرتضى منصور يرغب في تدعيم صفوف الفريق الأول في الميركاتو الصيفي الحالي للمنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل.

ويأمل مجلس إدارة الزمالك في تلبية احتياجات الفريق الأبيض، وتعويض الراحلين عن صفوف الفريق.

وعلى الرغم من الأحداث الساخنة التي شهدها النادي الأبيض، في الساعات القليلة الماضية، ورحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض عن منصبه إلا أن مجلس الزمالك يسعى لتعويض جماهير الزمالك بضم صفقة قوية تعوض رحيل كارتيرون، بعد تعيين البرتغالي جيمي باتشيكو على رأس القيادة الفنية للفريق الأبيض.

ويأمل مسؤولو نادي الزمالك في التعاقد مع عدد من اللاعبين خلاب الميركاتو الصيفي الحالي وتلبية احتياجات الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو.

ونجح النادي السعودي في التعاقد رسميا مع الأنجولي أري بابل لاعب فريق بريميو دري أجوستو الذي وقع سابقا على عقود الانضمام للزمالك.

وأعلن نادي التعاون السعودي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل "تويتر" اتفاقه رسميا مع أري بابل للتعاقد مع النادي لمدة موسمين برغبة من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق السعودي.

وأضاف النادي السعودي بأن اللاعب سيمثل التعاون لمدة موسمين مع إمكانية التجديد لمدة موسم أخر.

البنك الأهلي
كارتيرون الزمالك التعاون السعودي القلعة البيضاء مرتضى منصور
tech tech tech tech
CIB
CIB