موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مفاجأة كبرى .. فرج عامر ينشر رسالة تهديد كارثية لمرتضى منصور

فرج عامر
فرج عامر

أثارت اللجنة الأولمبية المصرية عاصفة من الجدل منذ أمس الأحد بقرارها إيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك 4 سنوات عن مزاولة أي نشاط رياضي، مع رفض الأخير الاعتراف بالقرار، مؤكدا أنه عضو بالبرلمان ولا يحق لأي جهة توقيع عقوبة عليه طالما لم ترفع عنه الحصانة.

وفجر محمد فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، ورئيس نادي سموحة، الكثير من المفاجآت في ذات الشأن قبل ساعات من لقاء الزمالك وفريقه بدور الستة عشر من كأس مصر، والتي انتهت قبل قليل لصالح أبناء ميت عقبة بهدفين مقابل هدف، وكتب عبر حسابه على تويتر: "ثقتى فى ربنا كبيرة إن حيدينا حقنا اليوم فى مباراتنا مع الزمالك غير منقوص، الخوف النهاردة مش من الزمالك، الخوف من حاجة تانية لكن تلوح فى الأفق بوادر خير كبير على مصر كلها"، في إشارة ربط بينها وقرار إيقاف مرتضى منصور.

فرج عامر يفجر قنبلة في الشارع الرياضي

عاد فرج عامر، قبل دقائق من الأن، ليفجر قنبلة هزت الشارع الرياضي المصري، بنشر صورة من محادثة بينه وبين رئيس الزمالك عبر تطبيق واتساب، وجه فيها الأخير رسالة مضمونها "وحياة أمي لاحبسك"، وعلق رئيس نادي سموحة عليها بقوله "أول رد فعل بعد مباراة الزمالك، مرتضى منصور بعتلي الرسالة دي".

قرار اللجنة الأولمبية بإيقاف مرتضى منصور

وقالت اللجنة الأولمبية أمس إن "االتحقيقات في الشكاوى ضد مرتضى منصور انتهت إلى ثبوت المخالفات المنسوبة إليه والتي شكلت تعديا صارخا على الدستور والقوانين والمواثيق المصرية والدولية، وهو الأمر الذي صار معولا لهدم القيم والمثل الرياضية وإهدارا للمعاني السامية"، وفقا لما جاء في بيان اللجنة.

ولذلك قررت اللجنة الأولمبية، ما يلي:

أولا: وقف مرتضى منصور عن مزاولة أي نشاط رياضي في مصر لمدة 4 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه، ويترتب على ذلك;

1- عدم اعتماد تمثيله لنادي الزمالك للألعاب الرياضية أمام الغير والقضاء فيما يخص النادي.

2- عدم تقلد رئاسة أي اجتماعات أو جمعيات عمومية أو مجلس إدارة بنادي الزمالك للألعاب الرياضية طوال مدة الوقف.

3- عدم الاعتداد بتوقيعه على أي إجراء أو مراسلات أو غيرها تخص نادي الزمالك، وعلى الأخص الموضوعات المالية أو التفويض فيها، وعلى نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك الدعوة لأول جمعية عمومية عادية تتضمن بند انتخابات للمقاعد الشاغرة وعلى وجه الخصوص مقعد رئيس مجلس الإدارة. ويسرى القرار ابتداءً من تاريخه ويخطر به جميع أطراف الشكاوى.

ثانيا: إبلاغ النيابة العامة بالوقائع التي تضمنتها التحقيقات - والتي تشكل جريمة جنائية - لإعمال شئونها حيالها.

ثالثا: إبلاغ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لإعمال شئونه حيال ما يتم اذاعته بقناة الزمالك الفضائية من ألفاظ وعبارات تشكل خادشا للحياء بالمخالفة لميثاق الشرف الإعلامي.

البنك الأهلي
فرج عامر نادي سموحة نادي الزمالك مرتضى منصور
tech tech tech tech
CIB
CIB