موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

مفاجأة.. حقيقة التسريب الصوتي الذي أذاعه مرتضى منصور

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف الصحفي والناقد الرياضي أحمد سعد، حقيقة ما جاء في " التسريب الكارثي "، الذي كشفه رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، عبر قناة النادي الأبيض أمس الثلاثاء.

وأكد أحمد سعد في تصريحاته عبر قناته على "يوتيوب"، أن التسريب الذي عرضه مرتضى منصور من خلال قناة الزمالك، خطير، والأكثر خطورة هو طريقة حصوله عليه.

وشدد سعد على أن قضية إيقاف رئيس الزمالك مرتضى منصور، بقرار من اللجنة الأولمبية المصرية، اشتعلت، والأمر ليس سهلا كما يتخيله البعض.

وأضاف "هناك من يعتقد أن الإطاحة بمرتضى منصور من رئاسة الزمالك والوسط الرياضي أمر سهل، لكن ما حدث أمس يؤكد عكس ذلك تماما".

وتابع "حصول مرتضى منصور على تسجيل صوتي لمكالمة مسجلة بين المرشح الخاسر في انتخابات الزمالك الماضية على مقعد الرئيس أحمد سليمان، ومرشح آخر على العضوية هو عمر عبد الخالق، يؤكد أن هناك من يدعم مرتضى بشكل كبير".

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، قد أصدرت قرارا بإيقاف مرتضى منصور عن مزاولة أي نشاط رياضي داخل مصر لمدة 4 سنوات.

وطالبت اللجنة الأولمبية مجلس إدارة نادي الزمالك، الدعوة لإجراء انتخابات تكميلية على منصب الرئيس، خلال أقرب جمعية عمومية، عقب الإطاحة بمرتضى منصور.

وأكد رئيس اللجنة الأولمبية هشام حطب في تصريحات تلفزيونية، أن القرارات الصادرة بشأن مرتضى منصور قانونية تمامًا، وأن الحصانة البرلمانية ليس لها دخل بأي قرار تأديبي.

ورفض مرتضى منصور الاعتراف بقرارات اللجنة الأولمبية ضده، مؤكدًا أنه يتعرض لمؤامرة من أمير قطر تميم، وهو الذي حرض ضده، مشيرًا إلى أن قرار إيقاف مكانه "صندوق القمامة".

أحمد سعد ينسف "التسريب الصوتي"

قال الصحفي والناقد الرياضي أحمد سعد، أن محتوى التسريب الذي عرضه مرتضى منصور عبر قناة الزمالك، وهو عبارة عن مكالمة تجمع بين أحمد سليمان، ومصطفى عبد الخالق غير منطقي.

وأكد سعد في تصريحاته عبر "يوتيوب" أن أحمد سليمان قال في المكالمة المسربة لمصطفى عبد الخالق، أن مجدي العتال والد نائب رئيس الزمالك هاني العتال "أكل" وزير الرياضة وهشام حطب، وهذا غير حقيقي على الإطلاق.

وأضاف "لو كان ما قاله أحمد سليمان عن مجدي العتال حقيقي، ما كان أصبح وضع نجله هكذا، كيف قام بهذا الأمر تجاه وزير الرياضة أشرف صبحي ورئيس اللجنة الأولمبية هشام حطب، وهما لما يساعدا هاني العتال في استلام منصبه داخل الزمالك؟".

وتابع "هاني العتال نجح في انتخابات الزمالك الأخيرة، وحصل على عدد كبير من الأصوات، ورغم ذلك نجح مرتضى منصور في عدم تمكينه من التواجد داخل مجلس إدارة النادي، وهذا ينفي تماما صحة ما ادعاه أحمد سليمان".

وأتم "يبدو أن أحمد سليمان كان يتوقع ذلك فقط، ولم يملك معلومة صحيحة، لذلك استناد مرتضى منصور على تلك المكالمة المسربة، غير منطقي ولن يفيده بأي شيء في معركته مع اللجنة الأولمبية.

البنك الأهلي
مرتضى منصور التسريب الكارثي الزمالك النادي الأبيض
tech tech tech tech
CIB
CIB