موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 08:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

خبر سعيد جدا لجماهير الأهلي طال انتظاره وفايلر يحقق رغبتهم (التفاصيل)

الأهلي
الأهلي

زف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خبرًا سعيدًا لجماهير النادي الأهلي، بعدما حقق لهم رغبتهم وطلباتتهم قبل المباراة المقبلة أمام المصري البورسعيدي.

النادي الأهلي يخوض مباراة قوية مساء غد السبت أمام الفريق البورسعيدي في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويدخل الأهلي مباراة الغد وهو في المركز الأول محتلا الصدارة بفارق 17 نقطة كاملة عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، حيث يتطلع لتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعدما حقق الانتصار في المباراة الماضية أمام الجونة بهدف في الوقت القاتل.

ويتمثل الخبر السار الذي طاله انتظار لجماهير الأهلي في استقرار المدرب السويسري على ضم صالح جمعة لاعب الفريق الأحمر لقائمة الفريق للمباراة المقبلة أمام المصري.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة إن المدرب السويسري استقر على ضم صالح جمعة لقائمة الأهلي في مباراة الغد أمام المصري البورسعيدي.

وأضاف عبد الحفيظ في تصريحاته الخاصة بأن اللاعب سيكون متواجدا في القائمة بعدما أصبح جاهزا من الناحية البدنية والفنية ومن المقرر أن يدعم صفوف الفريق الأحمر في مباراة الغد.

وأشار إلى أن اللاعب خضع لقياسات بدنية وأصبح جاهزا بشكل كامل لمباراة الغد.

البنك الأهلي
رينيه فايلر النادي الأهلي سيد عبدالحفيظ صالح جمعة
tech tech tech tech
CIB
CIB