موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 08:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

صفقة ستهز مصر رياضيا.. اللعيب يكشف تحركات أهلاوية قوية لضم معشوق الزملكاوية

الزمالك
الزمالك

فجر إعلامي شهير قنبلة كروية من العيار الثقيل، عندما كشف عن وجود تحركات أهلاوية قوية من أجل التوقيع مع واحد من أهم نجوم نادي الزمالك وأقربهم إلى قلوب عشاق الفريق.

ووجه الفارس الأبيض ضربة موجعة إلى جماهيره، بعد سقوطه المخجل بالخسارة على يد المقاولون العرب، الذي لعب حوالي ٥٠ دقيقة منقوصا من لاعب، بعد طرد فادي نجاح مدافع الفريق في الشوط الأول.

وفرط الفريق الأبيض في ٣ نقاط جديدة في مشواره ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، ليصعب مهمته في الحصول على المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة في نهاية الموسم، وهو المركز المؤهل إلى بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل.

ورغم تحقيق الزمالك لفوز كبير على غريمه التقليدي، النادي الأهلي، في المباراة الماضية بنتيجة ٣ أهداف مقابل هدف يتيم، عاد البلانكو إلى فصوله البايخة، وسقط بالهزيمة بهدف مقابل ٢، بعد مباراة قتالية من جانب ذئاب الجبل تحت قيادة المدير الفني الرائع عماد النحاس.

ويسعى كابتن محمود الخطيب رئيس الأهلي ومجلس إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الموسم المقبل، وتلبية احتياجات المدير الفني السويسري ريني فايلر للموسم الجديد، من أجل استكمال نجاحاته التي بدأها هذا الموسم بتصدر جدول ترتيب الدوري العام بفارق كبير عن أقرب الملاحقين، وكذلك الوصول إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، وكسر عقدة صن داونز من خلال التغلب عليه في ربع النهائي في مصر، والتعادل هناك في جنوب أفريقيا.

وكشف مهيب عبد الهادي الإعلامي بقناة mbc مصر ومقدم برنامج اللعيب عن مفاجأة مدوية ستهز الشارع الكروي المصري، حيث ذكر أن هناك تحركات قوية من جانب وسطاء تابعين للنادي الأهلي من أجل خطف نجم الزمالك الأول، واللاعب الذي لا غنى عنه في تشكيلة باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي، وأكد مهيب أن مسؤولي الشياطين الحمر يعملون على إنهاء صفقة فرجاني ساسي، من أجل توجيه ضربة موجعة لمنافسه الرئيسي على الألقاب المحلية والأفريقية من جهة، وتعزيز صفوفه بلاعب من هذا الحجم.

وشدد مهيب أن كل شيء أصبح واردا في عصر الاحتراف، والمال أصبح يلعب الدور الأهم في سوق الانتقالات، وبالتالي يمكن أن نرى أي لاعب ينتقل من هذا الفريق إلى فريق آخر حتى لو كان المنافس المباشر.

البنك الأهلي
نادي الزمالك الفارس الأبيض المقاولون العرب فادي نجاح الدوري الممتاز النادي الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB